الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام يقوم بإطلاق خاصية Spotlights لمقاطع الفيديو

انستقرام يقوم بإطلاق خاصية Spotlights لمقاطع الفيديو

wersm-instagram-spotlights-featured-657x360
في اكتوبر الماضي أطلق موقع انستقرام الأضواء للمرة الأولى على خاصية مقاطع الفيديو التي تقوم بعرض قطعة واحدة طويلة من المحتوى للمستخدمين و أطلقت عليها اسم Spotlights. اليوم، انستقرام يتطلع لجعل هذه الخاصية أكثر فعالية.
 
بدءاً من الآن، انستقرام سيقوم بطرح هذه الخاصية لتتناول الكثير من الموضوعات المتفرقة، ومنها محتويات عن اللياقة البدنية، الكلاب، القطط، أو حتى السيارات.
يأمل موقع انستقرام أن لا تقوم الخاصية الجديدة للفيديو بجعل المستخدمين يتفاعلون معها وحسب، بل أن تتيح فرصة لهم للإطلاع على محتويات مفيدة وفعالة وتثير إعجاب تلك الفئة التي لا تقوم عادةً بالتفاعل.
 
في العادة يقوم انستقرام بتعزيز محتواه بإضافة الوسوم التي لها علاقة بهذا المحتوى، أما في هذه المرحلة، فليس من الواضح ما هي الركيزة التي ستقوم عليها عملية الاختيار. ربما ستكون بناءاً على الاهتمامات، أو شعبية المحتوى، أو قد يكون أي شيء آخر. سيتضح ذلك في الأيام القليلة القادمة.

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*