الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تفعل خاصية إعادة التغريدات المحذوفة

تويتر تفعل خاصية إعادة التغريدات المحذوفة

canddinates
2016 هو عام تقام به الإنتخابات في العديد من بلدان العالم، و نكاد نراهن بأن السباق الرئاسي الأمريكي هو الأكثر إثارة للاهتمام بينهم جميعاً. خلال هذه الأوقات يكون السياسيين ومشاركاتهم على وسائل الاعلام الاجتماعية محط أنظار الجميع. لهذا السبب، قرر موقع تويتر توظيف خدمة Politwoops، التي تسلط الضوء على التغريدات المحذوفة والمثيرة للجدل من قبل السياسيين.
 
خدمة Politwoops، أسستها المؤسسة الدولية المفتوحة، حيث جلبت إلى الأضواء التغريدات التي تم حذفها من الشخصيات السياسية. وكما كان متوقع، فإن ذلك تسبب في الكثير من المشادات بين المنصة والسياسيين. وفي استجابة سريعة لهذه الخلافات من موقع تويتر، قرر إغلاق الـ API التي تستخدم لاسترداد مثل تلك التغريدات، مما تسبب في إغلاق المشروع تماماً.
 
الآن، وبعد عدة أشهر من الصمت الإعلامي، توصلت تويتر والمؤسسة الدولية المفتوحة أخيراً إلى اتفاق يسمح بإعادة تفعيل خدمة Politwoops مرة أخرى في محاولة منها لإضفاء نوع من الشفافية على الفترة القادمة.

 

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*