الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / ماذا تعرف عن ساوند كلاود ؟

ماذا تعرف عن ساوند كلاود ؟

soudcloud

ساوند كلاود و تعني سحابة الصوت، انطلق عام ٢٠٠٧ من برلين، و هو يعد من أفضل المواقع الإلكترونية المتعلقة بمشاركة الأصوات، إن لم يكن افضلها على الإطلاق.

الموقع بسيط للغاية، فهو يتيح للمستخدم إنشاء حساب شخصي و رفع الملفات الصوتية و مشاركتها مع باقي المستخدمين.

استخدام الموقع قريب نوعاً ما من موقع تويتر فهو يتيح للمستخدم اتباع المستخدمين الآخرين لمعرفة آخر تحديثاتهم و مقاطعهم الصوتية.

Screenshot 2016-01-07 13.32.18

يمكنك مشاركة أي موضوع تحب أن تشاركه مع المستخدمين الآخرين، فأنا مثلاً أحب استخدامه لعرض الموسيقى التي أقوم بإنتاجها و للاستماع للمقاطع الموسيقية الخاصة بالمستخدمين الآخرين،

لكن هناك غيري من يفضل استخدام الموقع في تسجيل يومياتهم أو تسجيل خبراتهم في مجال عملهم على شكل مقطع صوتي وهناك من يستخدمه في المجال الأخباري أو حتى مجال رواية القصص و التعليم، وهنالك الكثير، فالمجال أمامك مفتوح لكي تستخدمه بالطريقة التي تحبها.

كما تستطيع استخدامه للاستماع أيضاً فمعظم الفنانين العالميين يمتلكون حسابات على الساوند كلاود وتستطيع أن تتابعهم وتعرف كل جديدهم من مقاطع صوتية.

للدخول إلى الموقع الخاص بـ ساوند كلاود الرجاء الضغط هنا

Screenshot 2016-01-07 13.05.39

يوجد تطبيق خاص بالساوند كلاود لنظامي الـ

بإمكانك تحميل تطبيق ساوند كلاود الخاص بنظام IOS من هنا

بإمكانك تحميل تطبيق ساوند كلاود من متجر Google Play من هنا

بإمكانك تحميل تطبيق ساوند كلاود من متجر Amazon من هنا

فالتطبيق سوف يتيح لك التصفح و الإستماع و تسجيل مقاطع من الهاتف مباشرة و نشرها، لكنه للأسف لا يتيح لك نشر مقاطع مسجلة مسبقاً، فإذا أردت ذلك يمكنك تنزيلها عن طريق الموقع الإلكتروني عن طريق الكمبيوتر.

أتمنى أن تكون المقالة قد أعجبتكم ، ويمكنكم متابعة حسابي على الساوند كلاود من هنا

Screenshot 2016-01-07 13.16.17

عن موسى هارون

مصور و محرر فيديو، مهتم بعالم الأفلام و الإخراج السينمائي بشكل خاص و بالتكنولوجيا بشكل عام، أعشق قراءة الروايات و تعلم كل ما هو جديد. محب للطبيعة و عاشق للهدوء أيضاً!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*