الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد إن / التحديث الجديد لتطبيق لينكد إن

التحديث الجديد لتطبيق لينكد إن

wersm-new-linkedin-app-iphone-hand-coffee-657x360

أطلق موقع لينكدإن تطبيق جديد يظهر لك أكثر الأشياء التي تهتم بها، مثل الاتجاهات التي تهمك في مجالك، وأقل ما قد تستفيد به من هذا التطبيق هو عندما يقوم الرئيس التنفيذي لشركتك بنشر واحد من هؤلاء المنشورات عن وظيفة جديدة، سيمكنك التطبيق من متابعة ذلك بشكل جيد.

التطبيق الجديد يعد أيضاً أفضل في التصميم، وأقل فوضوية، وتم تحسين تجربة المستخدم فيه بشكل كبير. على سبيل المثال، علامة التبويب “عني” الآن أصبحت محطة واحدة، ما يعني أنه يمكنك الآن تنظيم كل شيء عنك، بداية من تحرير ملفك الشخصي و رؤية الأشخاص الذين شاهدوا ملفك وعلقوا عليه أو قاموا بأي تحديثات مشتركة.

كل ذلك بالإضافة إلى نظام الرسائل الجديد الذي أصبح متاح للجميع.

قد لا يزال لينكدإن، لا يملك أفضل تصميم لتطبيق على الشبكات الاجتماعية إلا أن النسخة الجديدة هي بالتأكيد خطوة كبيرة إلى الأمام. ما رأيك أنت في ذلك؟

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*