الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك تقوم بدعم آبل ووتش و آبل تي في

فيس بوك تقوم بدعم آبل ووتش و آبل تي في

wersm-facebook-parse-watchOS-tvOS-SDKs-657x360

قام موقع فيس بوك بعمل تطورات للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات للهواتف الجوالة، حيث أضاف مجموعتين لتطوير البرمجيات الأولى هي أبل tvOS والثانيةwatchOS 2 SDKs.

 

tvOS هو منصة مبتكرة تساعد المطورين على تقديم ألعاب وتطبيقات تفاعلية على أبل. وعلاوة على ذلك، فإن أداة tvOS تستفيد من نظام التحكم عن بعد مثل نظام أبل و الذي يتميز بخاصية اللمس عن بعد.

وSDK watchOS 2 يشير إلى نظام التشغيل المحدث الذي يعمل على أجهزة أبل ووتش و تساعد المستخدمين على مزامنة أجهزتهم والتواصل بها في العديد من التطبيقات. و مع نظام SDK for watchOS 2 يمكن للباحثين تطوير تطبيقاتهم لتستفيد من مميزات أبل ووتش وأجهزة الاستشعار وأجهزة قياس مميزة.

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*