الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / يمكنك الآن إرسال المنشورات على موقع تامبلر كرسائل فورية

يمكنك الآن إرسال المنشورات على موقع تامبلر كرسائل فورية

wersm-tumblr-send-posts-messages-657x360

 

في الشهر الماضي، جلب موقع تامبلر خاصية الرسائل الفورية إلى المنصة. هذه المرة، أراد الموقع أخذ خطوة إلى الأمام فسمح للمستخدمين بإرسال أي منشور كرسالة فورية داخل التطبيق نفسه.

 

كان تامبلر من أروع المنصات التي تتناول المدونات. ثم قام الموقع بتطوير فريد من نوعه عندما أصبح الوحيد الذي يقدم خدمة الصور المتحركة – وفي تحديث آخر قام به الشهر الماضي أصبح يمكن المستخدمين من جعل إنشاء الصور المتحركة الخاصة بهم، ومشاركتها مباشرة على المنصة.

قبل إضافة هذه الخاصية كان تامبلر لايزال تطبيق ينقصه الكثير، ولكن بعد الإعلان عنها جعلت التطبيق واحداً من أفضل المنصات الاجتماعية اليوم. عن طريق السماح للمستخدمين بإرسال كل المشاركات كاملةً كرسالة لأصدقائهم، والآن أصبحت المنصة تمتلك كل شيء: الرسائل والتواصل الاجتماعي والمزيد من التفاعل، فهذه الطريقة الجديدة من المشاركات مما لا شك فيه أنها ستساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من المنشورات والمحتويات الجيدة للنشر.

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*