الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / أسرع حسابات تويتر تفاعلاً في قطر

أسرع حسابات تويتر تفاعلاً في قطر

أقام المغرد علاء طراونة تجربة فريدة من نوعها بإضافة تغريدة وجهها للبنوك وكذلك مختلف الشركات في دولة قطر وكذلك عدة دول عربية منها البحرين والأردن والسعودية والأردن والإمارات وذلك لاختبار سرعة تجاوبهم مع العملاء وأظهرت النتائج التي حصل عليها التالي:

أسرع البنوك تجاوباً على مستوى دولة قطر على تويتر

في الصدارة بنك قطر الوطني
بعدها بنك قطر الجاري


أسرع شركات الإتصالات في الدول العربية تفاعلاً بتويتر

<blockquote class=”twitter-tweet” lang=”en”><p lang=”en” dir=”ltr”>Best Telecommunication Company is : <a href=”https://twitter.com/ZainBahrain”>@ZainBahrain</a>&#10;Laziest Telecommunication Companies are : <a href=”https://twitter.com/OoredooQatar”>@OoredooQatar</a> &amp; <a href=”https://twitter.com/STC_KSA”>@STC_KSA</a> <a href=”https://t.co/JNarKTZ132″>pic.twitter.com/JNarKTZ132</a></p>&mdash; Alaa Tarawneh علاء (@AlaaTarawneh) <a href=”https://twitter.com/AlaaTarawneh/status/681472913162162176″>December 28, 2015</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

أسرع شركات الطيران العربية تفاعلاً بتويتر

<blockquote class=”twitter-tweet” lang=”en”><p lang=”en” dir=”ltr”>Best Airline in twitter is : <a href=”https://twitter.com/airfrance”>@airfrance</a> &#10;Laziest Airlines are : <a href=”https://twitter.com/EtihadAirways”>@EtihadAirways</a> &amp; <a href=”https://twitter.com/emirates”>@emirates</a> <a href=”https://twitter.com/hashtag/AlaaTarawneh?src=hash”>#AlaaTarawneh</a> <a href=”https://t.co/MIh53Yqm47″>pic.twitter.com/MIh53Yqm47</a></p>&mdash; Alaa Tarawneh علاء (@AlaaTarawneh) <a href=”https://twitter.com/AlaaTarawneh/status/681471791907356672″>December 28, 2015</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

وهذه بعض التغريدات التي تمت لاختبار سرعة التجاوب ، والتي من خلالها حكم علاء على سرعة الردود والتفاعل للشركات التي قام باختبار تفاعلها بتويتر.

 

<blockquote class=”twitter-tweet” lang=”en”><p lang=”en” dir=”ltr”>Testing how fast <a href=”https://twitter.com/orangeJo”>@orangeJo</a> would take to respond for a tweet</p>&mdash; Alaa Tarawneh علاء (@AlaaTarawneh) <a href=”https://twitter.com/AlaaTarawneh/status/681367513570119680″>December 28, 2015</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

<blockquote class=”twitter-tweet” lang=”en”><p lang=”en” dir=”ltr”>Testing how fast <a href=”https://twitter.com/VodafoneQatar”>@VodafoneQatar</a> would take to respond for a tweet</p>&mdash; Alaa Tarawneh علاء (@AlaaTarawneh) <a href=”https://twitter.com/AlaaTarawneh/status/681367059540897792″>December 28, 2015</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

تجربة جميلة وتفيد أن المؤسسات يجب أن تخصص فريق للتفاعل بشكل مستمر حتى تخدم العملاء وتتجاوب معه بشكل مستمر.

 

 

 

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*