الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام قام بتحديث تطبيق بوميرانج

انستقرام قام بتحديث تطبيق بوميرانج

wersm-instagram-boomerang-featured-ew-657x360

منذ بضعة أشهر مضت، أطلق موقع انستقرام تطبيق بوميرانج، وهو عبارة عن تطبيق منفرد يقوم بإنشاء صورة متحركة ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعية. كما يقوم تطبيق بوميرانج أيضاً بمساعدتك لدمج أكثر من صورة لإنشاء فيديو قصير.

مع آخر تحديث للتطبيق أصبح بمقدور المستخدم أن يقوم بنشر المقاطع القصيرة على شبكات التواصل الاجتماعية بسهولة، سواء على موقع فيس بوك أو إنستقرام ومشاركة الإبداعات الخاصة بك بنقرة واحدة فقط.

كما يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع الفيديو على تطبيق بوميرانج حتى في حالة عدم توفر إضاءة كافية لذلك. حيث أن التطبيق يعمل الآن مع فلاش جهازك المحمول، مما يسمح لك بالتصوير في الظلام. وأخيراً، فإنه جدير بالذكر أن هذه الخواص الجديدة متوفرة حالياً لأجهزة iPhone و iPad ومتجر قوقل بلاي فقط.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*