الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات يخفض تكاليف إعلاناته

سناب شات يخفض تكاليف إعلاناته

wersm-snapchat-tap-to-view-657x360

منذ وقت قريب كان يتعين عليك أن تضع ما يقل عن المليون دولار بشيء بسيط في إعلانات موقع سناب شات لتتمكن من

الوصول للنتيجة التي تتوقعها. الآن ومع مرور الوقت قام الموقع بتخفيض رسوم إنشاء الإعلانات عليه إلى نصف مليون

دولار. حيث أنه يتعين الآن على المستخدم وضع 100،000 دولار أميركي فقط ليتمكن من وضع إعلانه على هذه المنصة

قد تثير هذه الخطوة الشكوك ولكنها قد تنم أيضاً عن وضع استراتيجية محكمة للموقع. فالبعض قد يعتقد أن الموقع يواجه مشكلة

في الإرادات ولذلك قام بتخفيض تكاليف الإعلانات. أما نحن فنعتقد أن هذا الأمر غير وارد، و على الرغم من أن العديد من

العلامات التجارية تدفع بالفعل للإعلانات في سناب شات (مثل سامسونج)، يٌعتقد أن ارتفاع هذه التكاليف عاد بالنفع على الموقع

على الرغم من أن الميزانية التي قد توضع لمثل هذه الإعلانات لا تزال غير مقبولة للعديد من الأشخاص إلا أنه يبدو أن الموقع

لا يسعى في الوقت الحالي لأن يستدرج أصحاب المشاريع الصغيرة. من الواضح أن سناب شات يتبع خطى انستقرام في

سياسته حيث أنه يبدأ بإتاحة هذه الخدمات أولاً لأصحاب العلامات التجارية الكبرى التي سيجد لديهم الاستعداد للمخاطرة بجزء

كبير من ميزانية إعلاناتهم ليتصدر اسم العلامة صفحات الموقع. ثم يسعى شيئاً فشيئاً إلى تعزيز هذه الخدمة بالارتباط مع موقع

الثمينة.

ليتمكن من السيطرة بشكل أفضل على نوعية وكمية المحتوى الذي يتم إطلاقه عبر فضائه.

أكبر كما فعل انستقرام مع موقع فيس بوك.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*