الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تعلّم من / انفوجرافيك / كيف تتعامل مع التعليقات السلبية علي مواقع التواصل الاجتماعي؟

كيف تتعامل مع التعليقات السلبية علي مواقع التواصل الاجتماعي؟

 ١- وصول التعليقات
أقرأ التعليق جيداً، ما سبب المشكلة؟ كيف يمكنك أن تساعد في حلها؟ ٢- قم بأخذ صورة
من المفضل أن تقوم بأخذ صورة للمحادثة ، حيث يمكن أن يتم إستخدامها للتدريب أو لإرسالها لزميل للاستفادة من هذه التجربة

 ٣- لا تقم بمسح التعليق
قم بالتعامل بشفافية مع متابعيك، فمسح التعليق عوضاً عن الرد عليه قد يوحي بأن هناك شىء تود إخفائه

 ٤- لا تؤجل الرد
الرد السريع هو المفتاح هنا، معظم متابعيك يتوقعون الرد في غضون ساعة أو أقل من ذلك

 ٥- حافظ على هدوئك
قم بوضع مسودة لردك، تذكر أساسيات خدمة العملاء الجيدة، فردك سيتم تقييمه من قِبل كل متابعيك

 ٦- قم بالرد
أرسل إعتذاراً و إقترح حل للعميل، فقد يحول ردك من متابع غير سعيد إلى عميل سعيد

 ٧- راقب الردود
عملك لا ينتهي بمجرد الرد على أحد متابعيك، قم بمراقبة النشاط على حسابك

infograph_Blog

عن محمود زكريا

محمود زكريا
محمود زكريا مصمم و مدون مصري , مهووس بالتكنولوجيا والتصاميم , أحب مساعدة الغير عن طريق التصاميم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*