الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / فيسبوك: سيقوم بمساعدتك على اخفاء علاقاتك الاجتماعية السابقة

فيسبوك: سيقوم بمساعدتك على اخفاء علاقاتك الاجتماعية السابقة

أعلنت الفيسبوك مؤخرا أنها في صدد اختبار ميزات جديدة وخيارات من شأنها أن تسمح لك أن ترى أقل بكثير من امورك  وعلاقاتك السابقة، إذا كنت ترغب في ذلك. في إعلان على المدونة الاخبارية للفيسبوك ، افاد مدير المنتج كيلي وينترز ان هذه الأدوات الجديدة ستظهر للمستخدم عند تحديث وضعية العلاقة الخاصة بك.facebook.0

اذا وافقت ، يمكنك أن تفعل العديد من الأشياء مثل اختيار تخفيض مشاهدة الرفيق السابق في جميع أنحاء الفيسبوك ، خفض أو القضاء على وجودهم في تغذية الأخبار الخاصة بك، والحفاظ على الفيسبوك من اقتراح أسمائهم عند كتابة رسالة أو علامات الصور. ويمكن أن تفعل كل هذا دون عرقلة أو الغاء الصداقة مع الاشخاص السابقين.

كما ايضا ستتيح هذه الخاصية امكانية تحديد ما يستطيع الطرف السابق مشاهدته على الشريط الخاص بك .و بذلك تستطيع التمتع بحياة جديدة مع شريكك الجديد دون اي ازعاجات و المحافظة على خصوصيتك.

inphone_seelessinphone_limit

سوف تقوم هذه الأدوات باستعراض العلاقة برمتها , حيث يقررالمستخدم الحفاظ “الى درجة معينة” على معظم الاجزاء او الغاءها. وهو عادة ما نفعله جميعا في نهاية العلاقة. بدأت أدوات الاختبار في الولايات المتحدة أمس على الأجهزة المحمولة، مع إدخال تحسينات. أكد وينترز أن جميع الأدوات كانت اختيارية، وسوف تكون متاحة بشكل دائم في مركز المساعدة في الفيسبوك. اختتم وينترز كلامه بقول: “هذا العمل هو جزء من جهودنا المتواصلة لتنمية الموارد بالنسبة للأشخاص الذين يمكن أن تمر بهم لحظات صعبة في حياتهم.”  وفي النهاية الفيسبوك قناة الاتصال التي يختارها معظم الناس لمشاركة كل لحظات حياتهم، وحتى السيئة منها.

أعلنت الفيسبوك مؤخرا أنها في صدد اختبار ميزات جديدة وخيارات من شأنها أن تسمح لك أن ترى أقل بكثير من امورك  وعلاقاتك السابقة، إذا كنت ترغب في ذلك. في إعلان على المدونة الاخبارية للفيسبوك ، افاد مدير المنتج كيلي وينترز ان هذه الأدوات الجديدة ستظهر للمستخدم عند تحديث وضعية العلاقة الخاصة بك. اذا وافقت ، يمكنك أن تفعل العديد من الأشياء مثل اختيار تخفيض مشاهدة الرفيق السابق في جميع أنحاء الفيسبوك ، خفض أو القضاء على وجودهم في تغذية الأخبار الخاصة بك، والحفاظ على الفيسبوك من اقتراح أسمائهم عند كتابة رسالة أو علامات الصور. ويمكن أن تفعل كل هذا دون عرقلة أو…

عناصر المراجعه :

0%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ميس جمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*