الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / أخيراً انستقرام يتيح الحسابات المتعددة!

أخيراً انستقرام يتيح الحسابات المتعددة!

instagram-multiple-accounts

أخيراً و بعد طول انتظار خاصة من أصحاب الأعمال الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فان التحديث القادم لانستقرام يأتي بخاصية تعدد الحسابات والتي تتيح للمستخدم التنقل بين حساباته المختلفة دون اللجوء لتسجيل الخروج و إعادة تسجيل الدخول .
تعمل الخاصية الجديدة بتطبيق انستقرام بنسختها التجريبية على بعض الهواتف التي يدعمها نظام اندرويد لكنها و بشكل تدريجي ستصل للجميع بعد انتهاء هذه الفترة التجريبية.
يذكر أن مستخدمي تطبيق انستقرام طال انتظارهم لهذه الخاصية و خواص أخرى مثل جدولة الصور عبر التطبيق كما هو الحالي في تطبيق الفيس بوك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
أخيراً و بعد طول انتظار خاصة من أصحاب الأعمال الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فان التحديث القادم لانستقرام يأتي بخاصية تعدد الحسابات والتي تتيح للمستخدم التنقل بين حساباته المختلفة دون اللجوء لتسجيل الخروج و إعادة تسجيل الدخول . تعمل الخاصية الجديدة بتطبيق انستقرام بنسختها التجريبية على بعض الهواتف التي يدعمها نظام اندرويد لكنها و بشكل تدريجي ستصل للجميع بعد انتهاء هذه الفترة التجريبية. يذكر أن مستخدمي تطبيق انستقرام طال انتظارهم لهذه الخاصية و خواص أخرى مثل جدولة الصور عبر التطبيق كما هو الحالي في تطبيق الفيس بوك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. المصدر 

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*