الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / منافسة قوية ما بين فيس بوك و سناب شات

منافسة قوية ما بين فيس بوك و سناب شات

wersm-snapchat-makes-users-happier-657x360

 

في نتائج بحث أجريت مؤخراً عن سبب ترك أشخاص كثر لموقع فيس بوك، حيث كان يعتقد أن الشباب في مقتبل العمر أصبحوا يتركون الموقع بسبب تواجد الكثير من أفراد عائلتهم عليه أو بسبب أن الموقع فقد حسه الدعابي.

 

إلا أن النتائج جاءت صادمة حيث أظهرت بأن المستخدمين يتركون فيس بوك للإنضمام إلى موقع سناب شات لأنه يجعلهم أكثر مرحاً.

 

فعلى ما يبدو بأنه عندما يتعلق الأمر بنشر تفاعلات شخصية يفضل المستخدمين اختيار سناب شات مباشرةً بعد التعامل وجهاً لوجه مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم.

 

سناب شات يعد الآن من التطبيقات الأكثر نمواً خصيصاً عندما يتعلق الأمر بالتفاعل بشكل شخصي مع الأصدقاء المقربين. و على ما يبدو أن 100 مليون مستخدم حالياً يدعمون هذه الفكرة.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*