الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / تحسين أداة بحث فيس بوك

تحسين أداة بحث فيس بوك

wersm-facebook-search-updates-algorithm-657x360

 

 

قام موقع فيس بوك بفهرسة أكثر من 2 ترليون منشور عاماَ و جعلها جميعها قابلة للبحث من قبل المستخدم، الأمر الذي حسن بشكل واضح هذه العملية على الموقع.

 

يبدو أن هدف موقع فيس بوك في الوقت الحالي هو أن يظهر نتائج قيمة في البحث عندما يقوم شخص ما بالبحث في أمر معين، سواء كان حدثاً أو حتى فيلماً سينمائي. حيث أصبح ظهور النتائج يعطي الأولوية للمنشورات الأكثر انتشاراً أو تداولاً بين المستخدمين.

فقد يقوم هذا الأمر بإرجاع بعض من مستخدمي الموقع الذين يعتمدون على موقع تويتر و مؤخراً  موقع سناب شات للحصول على المعلومات الإخبارية.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*