الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد إن / تطبيق خاص بمجموعات لينكد إن فقط

تطبيق خاص بمجموعات لينكد إن فقط

333333333333333

يشتهر موقع لينكد إن بأنة يضم مجموعة كبيرة من المهنيين و المتخصصين في عدة مجالات. حيث يوفر محادثات لكل ركن من أركان العالم و يعمل على تبادل الأفكار و المعلومات فيها.

إلا أن النظام الحالي يبدو فوضيواً نوعاً ما حيث يحتوي على محادثات تخرج عن سياق الموضوع و قد يكون به تجاوز في بعض المحادثات الجادة.

لذلك بدأ الموقع بالوصول إلى مدراء المجموعات و إعلامهم ببعض التغييرات، و منها أن جميع المجموعات ستكون خاصة و الدعوة لها لن تكون إلا عن طريق أعضاء من داخل المجموعة و المحتوى في المجموعة لن يكون مفهرس من قبل قوقل، بهذه الطريقة سيضمن لينكد إن تلبية احتياجات المهنيين الذين يسعون للتواصل و المناقشة الجادة من جميع أنحاء العالم.

الأخبار السارة بخصوص هذا الأمر هي أن ابتداءاً من الإسبوع القادم سوف يتمكن متصفحي الموقع من تحميل تطبيق منفصل خاص بالمجموعات فقط. هذا التطبيق سوف يتضمن عناويناً بشكل واضح عن أهم المواضيع التي تم مناقشتها ضمن مجموعة معينة أنت عضو بها.

غير ذلك أيضاً سيضم التطبيق أداة حسابية ستقوم بمعرفة أكثر المواضيع التي يهتم بها الشخص و بالتالي ستقوم بإظهار مواضيع و محتوى ذو صلة بإهتمامك كما أنها ستتيح فرصة الإنضمام إلى مجموعات أخرى أو أفراد بناءاً على المهارات و الخبرات التي تمتلكها في كل مرة تستخدم فيها التطبيق.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*