تعاون جديد بين قوقل و تويتر !

Google-Twitter

في تعاون بين قوقل و تويتر و سعيا منهم لمساعدة الكتّاب و الناشرين بعرض مقالاتهم قامت لاشركتان بالعمل على خاصيّة جديدة و فورية تناسب المستخدمين للهواتف الذكية ذلك وفقا لما نُشر في تقرير لموقع Recode. حيث أنه و من المتوقع البدء بالعمل الفعلي لهذه الخاصية خلال الأشهر القادمة. والتي تعمل بعرض المقالات المنشورة بشكل فوري بما يشابه Instant Articles في الفيس بوك و ستكون طريقة العرض من خلال نافذة Popup دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى كما هو الحال الآن.

من جهة أخرى جاء في التقرير أن تويتر و قوقل تعمل على إطلاق هذه الخاصية من ضمن تطبيقاتها و ليست على شكل تطبيق منفصل أو منتج منفصل كما هو الحال في الفيس بوك و تعرف هذه الخاصية الآن بإسم “صفحات الهواتف المعجلة”.
يذكر أن قوقل و تويتر عملا في السابق في تعاون بينهم لبدء ظهور التغريدات في نتائج البحثفي أغسطس الماضي.

المصدر

في تعاون بين قوقل و تويتر و سعيا منهم لمساعدة الكتّاب و الناشرين بعرض مقالاتهم قامت لاشركتان بالعمل على خاصيّة جديدة و فورية تناسب المستخدمين للهواتف الذكية ذلك وفقا لما نُشر في تقرير لموقع Recode. حيث أنه و من المتوقع البدء بالعمل الفعلي لهذه الخاصية خلال الأشهر القادمة. والتي تعمل بعرض المقالات المنشورة بشكل فوري بما يشابه Instant Articles في الفيس بوك و ستكون طريقة العرض من خلال نافذة Popup دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى كما هو الحال الآن. من جهة أخرى جاء في التقرير أن تويتر و قوقل تعمل على إطلاق هذه الخاصية من ضمن تطبيقاتها و ليست…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*