الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / موقع فيس بوك يضيف خدمات جديدة للمسوقين

موقع فيس بوك يضيف خدمات جديدة للمسوقين

facebook-adds-new-shopping-and-services-section-to-pages-wersm-657x360

موقع فيس بوك على وشك أن يطلق مجموعة من الخدمات الجديدة الداعمة لصفحات المسوقون سواء كان لمنتج أو خدمة.

يقوم الموقع في الوقت الحالي باختبار الخدمة و تجربتها مع عدد بسيط من المسوقين و لكنها سرعان ما ستنتشر في الاسابيع القليلة القادمة.

أعلن الموقع أن عملية عرض المنتجات و الخدمات المختلفة ستكون الآن أكثر سهولة مما مضى و لن يمضي وقت كثير ليتيح الموقع أيضاً خدمة الشراء المباشر من صفحاته ليسهل الأمر على المشتري أيضاً.

الأمر لا ينتهي هنا بل أنه سيتم الإعلان عن ثلاثة أزرار جديدة لتنضم إلى باقة التفعيلات التي أطلقها الموقع مؤخراً و هي “اتصل الآن” ، “أرسل رسالة الآن” و “تواصل معنا”

شرح الموقع هذا التطور بأنهم يعتقدون أنه إن كانت صفحتك تعرض منتجاً أو تبيع زهوراً أو حتى منظمة غير ربحية فلابد أن تتوفر عليها جميع المعلومات التي تدل على نشاطك و التي يبحث عنها متصفحي صفحتك، و بذلك فإن هذا التطور يدعمك لتتواصل بشكل أفضل مع زبائنك و أن تحقق أهدافك بسهولة أكبر.

 

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*