الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / الحقيقة وراء جدولة المنشورات على انستقرام عبر هوت سوت

الحقيقة وراء جدولة المنشورات على انستقرام عبر هوت سوت

 

wersm-mobile-phone-instagram-657x360

 

عندما رأيت إعلان الخبر تحمست كثيراً و بدأت اتسائل في خاطري ماذا سأفعل بالوقت الجديد الذي سأدخره بعد اتباع هذه الخاصية؟

كنت متحمساً جداً لكي أقوم بنشر هذا الخبر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بي، و لكن فضلت أن اختبر الأمر بنفسي أولاً لأتاكد.

بدأت بالإعداد لمنشور جديد و قمت بالفعل بإتباع الخطوات اللازمة لعملية الجدولة. و بعدها عرفت بأن الخاصية الجديد ليست كما تمنيت تماماً.

يمكنك أن تخطط لمنشورك و أن تقوم بجدولته في وقت معين و لكن هوت سوت لن يقوم بالنشر التلقائي لهذا المنشور بدلاً عنك بل يكتفي بإرسال تنبيه لك لتقوم بالتالي بالدخول على حساب انستقرام المراد النشر عليه و نسخ النص و الصورة المراده نشرها.

إذا ما كنت تتسائل هل ستوفر عليك هذه الخاصية الوقت أجيب عليك بنعم فبدلاً من قضاء 15 دقيقة في منشور واحد حولتها هذه الخاصية إلى 60 ثانية. و لكن هل أعتقد أن هذه الخاصية ذات كفاءة و دقة عالية.

 

للأسف بعض الأخبار تكون مضللة قليلاً و لكن كل شئ في النهاية يخضع للتجربة.

 

 

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*