الرئيسية / التسويق / تسع طرق لاستخدام انستقرام في عملك

تسع طرق لاستخدام انستقرام في عملك

Instagram-for-Business

 

إليك عدة أشياء يمكنك عملها لزيادة نسبة التفاعل على حسابك الخاص للأعمال على انستقرام  و الذي يستخدم الصور و مقاطع الفيديو  للتفاعل و نشر المحتوى:

1- قم بعرض منتجاتك:

كل الناس يحبون التجول و التنقل في المحلات لرؤية المعروضات، قم بنشر صور لكل منتجاتك الجديدة  و قم بسؤالهم لزيادة نسبة التفاعل معها. و إذا كان عملك يقدم خدمة للناس قم بنشر الأدوات التي تستخدمها كالعدسات إذا كان عملك يقدم خدمة التصوير.

2- أري الناس كيفية صنع منتجاتك:

الكثير من الناس يحبون السؤال عن كيفية صنع المنتجات أو عن مصدر المواد التي تُصنع منها المنتجات، قم بنشر محتوى يُري الناس كيفية صنع منتجاتك، و يمكن أن تكون عدة صور إذا كانت عملية الإنتاج طويلة.

3- انشر أكثر من مجرد صور لمنتجاتك:

استخدم إنستقرام كأنه تصريح دخول! إذا كنت تقوم بتصوير منتجاتك أو إذا كانت لديك مقابلة صحفية، شارك هذه اللحظات مع جمهورك ليزداد تفاعلهم معك.

4- أظهر لجمهورك ماذا يمكن لمنتجك أن يفعل:

يمكنك بهذه الطريقة زيادة الطلب على منتجك، و يمكنك أيضاً الطلب من متابعيك أن ينشروا مقطع فيديو يُظهر استخدامهم لمنتجك بطريقة مميزة و نشر أفضل هذه المقاطع على حسابك الخاص. إذا كان عملك يبيع منتجات التجميل يمكنك أن تضع صور فبل و بعد استخدام المنتج ليرى الناس الفرق.

5- أشعر متابعيك بأنهم مميزون:

أشعر متابعيك بالتميز و قم بنشر محتوى خاص كجولات  في محلك الجديد أو منتجات لم تُطرح بعد.

6- أريهم مكتبك:

معظم متابعيك سيسألون أنفسهم عن إحساس العمل معك أو في مكانك، انشر لهم مقاطع فيديو تُريهم كيف يجري العمل في مكتبك أو محلك.

7- خذ متابعيك معك:

إذا كنت ترعى حدث محلي أو إذا كنت ذاهب لحدث ما،  خُذ متابعيك معك  أينما ذهبت.

8- عّرف متابعيك بعمالك:

سيحب الأشخاص الذين يعملون معك هذه اللافتة و ستكون فرصة لمتابعيك للتعرف على من يقومون على هذا العمل ولا تنسى أن تنشر القليل من المعلومات عن كل شخص.

9- تم بنشر صور للمشاهير و هم يستخدمون منتجك:

نشر صور للمشاهير هي طريقة فعالة لزيادة التفاعل مع منتجك.

 

المصدر

 

عن نهال حيدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*