الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / 5 أشياء عليك التوقف عن فعلها على تويتر

5 أشياء عليك التوقف عن فعلها على تويتر

Twitter-layout1

 

 

مثل جميع مواقع التواصل الاجتماعي، هنالك خطوات لتعلم تويتر و لكن ليس هناك قواعد معينة ، الحل الوحيد لذلك هو مراقبة المغردين الأخرين و التعلم منهم، و لكن إليك بعض الأشياء التي عليك  تجنبها عند البدء بإستخدام تويتر:

1- قم بتغير صورة حسابك:

لا تجعل حسابك فارغ أو غير مخصص، قم بتغير الألوان و وضع صورة  تعبر عن شخصيتك، اختر صورة يمكن للأشخاص رؤيتها عندما يزورون صفحتهم الرئيسية، اكتب نبذة شخصية عن نفسك تكون قصيرة و مثيرة للاهتمام وقم بوضع موقعك في حسابك على تويتر و قم بالتفاعل مع  الحسابات التي تقوم بمتابعتها.

2- لا تكن غير جاد في استخدام تويتر:

يميل الناس لتجنب أو عدم متابعة الحسابات الجادة و التي لا تُقدم محتوى مهم أو مفيد، إذا قمت بالتغريد عدة مرات يومياً  سوف تجد أن تأثيرك الإلكتروني يزداد.

3- تجنب خطأ المبتدئين هذا:

عندما تقوم بالتواصل مع شخص ما و بدء التغريدة بإسم حسابهم عليك وضع حرف قبل إسم حسابهم كي تظهر التغريدة لكل متابعيك. فإذا وضعت إسم الحساب في بداية التغريدة سوف تظهر لمتابعيك و متابعي الحساب الآخر المشتركين أو يمكنك كتابة التغريدة أولاً ثم وضع إسم حسابهم في آخر التغريدة لتظهر لكل الناس.

4- لا تستخدم تويتر كفيس بوك:

لا تُغرد بصورتك الشخصية أو صورة طفلك أو حيوانك الأليف.

5- لا تستخدم تويتر كشبكة للأعمال فقط:

لا تسأل الناس أو تظن أن الناس سوف يقومون بمتابعتك فقط لأنك تابعتهم، لا تستخدم تويتر لأغراض العمل فقط، إذا نشرت محتوى مميز سوف يقوم الناس بمتابعتك و الطريقة الصحيحة لإستخدام تويتر في الأعمال هي بالتواصل و التفاعل مع متابعيك.

المصدر 

عن نهال حيدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*