الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / خاصية نشر فيديو شخصي على موقع فيس بوك

خاصية نشر فيديو شخصي على موقع فيس بوك

 

wersm-moments-app-facebook-update-657x360

 

قام تطبيق مومنتس “Moments” الخاص بموقع فيس بوك بإضافة خاصية جديدة لمقاطع الفيديو. تقوم هذه الخاصية تلقائياً بأخذ الصور الخاصة بك و تجميعها ووضعها في فيديو موسيقي و مشاركته مع أصدقائك.

 

التطبيق أيضاً يقوم بمزامنة الصور مع فيس بوك حيث يضيفها في شكل قصة قصيرة عنك. و يتعرف على أصدقائك من الوسوم السابقة التي قمت بها.

 

كل ما عليك فعله هو مزامنة التطبيق مع هاتفك و أختيار الصور التي تريدها كما يوجد أكثر من 10 مقطوعات صوتية يمكنك أن تستعمل الأنسب منها ليقوم بعد ذلك التطبيق بعملية المشاركة مع الأصدقاء.

 

أيضاً يمكنك التطبيق من تعديل الصور أو تغييرها أو اختيار صور جديدة أو إضافة فلتر جديد.

ألا يبدو ذلك رائعاً. هل تتخيل أن كل ذلك سيكون متاحاً في المستقبل القريب.

 

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*