الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام يتيح الصور بكافة أحجامها !

انستقرام يتيح الصور بكافة أحجامها !

Screen Shot 2015-08-29 at 4.54.21 PM

أطلق انستقرام في تحديث جديد له ميزة انتظرها الكثير منّا حيث أصبح الآن بامكان مستخدمي التطبيق رفع الصور و مقاطع الفيديو بالحجم و القياسات الكاملة دون اللجوء لأي تطبيق آخر لتعديل أطوال و قياسات الصور حيث أنه بالسابق كان لابد من أن تكون الصور مربعة لتلائم تطبيق الانستقرام.

و ذكر القائمون على تطبيق انستقرام في المدونة الخاصة بالتطبيق أن هذا التحديث هو بناءً على متطلبات و احتياجات حيث أنهم اكتشفو أن الغالبية العظمى من الصور المرفوعة على التطبيق لم تكن بالاصل مربعة و اضطر اصحابها لتعديلها لملائمة التطبيق و شروط استخدامه.يمكن تغيير ابعاد الصورة فقط بالضغط على الزر الخاص بتنسيق الصورة والذي يمثل سهمين متعاكسين.

يذكر أن التحديث متوفر على النظامين أندرويد و iOS

أطلق انستقرام في تحديث جديد له ميزة انتظرها الكثير منّا حيث أصبح الآن بامكان مستخدمي التطبيق رفع الصور و مقاطع الفيديو بالحجم و القياسات الكاملة دون اللجوء لأي تطبيق آخر لتعديل أطوال و قياسات الصور حيث أنه بالسابق كان لابد من أن تكون الصور مربعة لتلائم تطبيق الانستقرام. و ذكر القائمون على تطبيق انستقرام في المدونة الخاصة بالتطبيق أن هذا التحديث هو بناءً على متطلبات و احتياجات حيث أنهم اكتشفو أن الغالبية العظمى من الصور المرفوعة على التطبيق لم تكن بالاصل مربعة و اضطر اصحابها لتعديلها لملائمة التطبيق و شروط استخدامه.يمكن تغيير ابعاد الصورة فقط بالضغط على الزر الخاص بتنسيق…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*