الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك تطلق مساعد شخصي خاص

فيس بوك تطلق مساعد شخصي خاص

 

 

 

 

wersm-facebook-personal-assistant-M-iphone-657x360

 

 

أطلق الخبر عن لسان ديفيد ماركوس أحد مديرون موقع فيس بوك الذي قال ” نحن على وشك اختبار خدمة جديدة عبارة عن مساعد رقمي خاص بك على تطبيق فيس بوك ماسنجر و الذي يمكنه القيام بالكثير من المهام و البحث عن المعلومات نيابة عنك”

 

إن آفاق استخدام هذا التطبيق ما تزال غير واضحة ولكن من المفترض أن ينجز مهام مثل شراء بعض المشتريات، تجميع الهدايا و إيصالها الى أحبتك، الحجز في بعض المطاعم، تنظيم مواعيد سفرك و غيرها الكثير. و من الواضح أن هذه الخدمة ستعتمد على قاعدة البيانات الهائلة لدى الموقع لتعمل بفعالية أكبر.

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*