الرئيسية / التسويق / 5 أسباب لعدم تفاعل متابعينك على تويتر

5 أسباب لعدم تفاعل متابعينك على تويتر

mzl.ufmeeegz

 

معظم الأشخاص و الشركات يستخدمون تويتر بشكل خاطىء، لا تستعمل تويتر لبيع منتجاتك ولكن استعمله للترويج و بناء صورة لعملك. و يُعد تويتر من أقوى الأدوات للترويج عن الأعمال ليتواصل معك متابعينك.

و إليك بعض الأسباب لعدم تواصل متابعيك معك:

تغريداتك لا تمثل أي قيمة لمتابعيك:

يمكن لمتابعيك أن يتجاهلوا تغريداتك بسرعة إذا لم تكن توفر لهم أي قيمة أو فائدة. معظم مستخدمي تويتر يدخلون على الموقع من خلال الهاتف الجوال لذلك من السهل عليهم تجاهل التغريدة إذا لم تكن مفيدة أو مثيرة للاهتمام. فكر في كل الحسابات التي تقوم بمتابعتها و فكر في الأسباب التي تجعلك تتجاهل تغريداتهم ثم قم بتفادي هذه الأسباب عند القيام بالتغريد.

تغريداتك لا تعطي الإيحاء بالتفاعل معها:

معظم التصريحات لا تٌلاقي أي تفاعل ، أسهل طريقة لزيادة التفاعل مع جمهورك هي أن تطرح عليهم الأسئلة، و يمكن أن تكون هذه الأسئلة عن الأحداث الجارية و معظم الشركات تقوم بهذه الاستراتيجية لزيادة نسبة التفاعل.

تغريداتك متناقضة:

معظم الناس سيقومون بمتابعتك بعد قراءة سيرتك الذاتية على الموقع، فعليك أن تعطي الإنطباع الذي تريد الناس أن ينظروا لك به.

أنت لا تتفاعل مع متابعيك:

لكي تأخذ، عليك أن تعطي! هذا يعني أن عليك أن تتفاعل مع متابعيك إذا أردتهم أن يتفاعلوا معك. إذا قام أحدهم بالتغريد عن حسابك أو ذكرك في تغريدة، عليك أن تشكرهم لتريد نسبة التفاعل، فمن المستحيل أن تقوم بمتابعة كل الردود على الموقع ولكن حاول بقدر الإمكان و إذا لم تقدر يمكنك حفظ التغريدات في المفضلة هذا كفيل بإبقاء التفاعل جاري مع متابعيك.

ليس في تغريداتك صور:

إضافة صورة في التغريدة كفيل بزيادة التفاعل بنسبة 35% و قم بإستخدام صور كافية لوصف التغريدة و ذلك بالتأكيد سيزيد نسبة تفاعل جمهورك معك.

المصدر

عن نهال حيدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*