الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر ينبه مستخدميه بالرسائل الجديدة!

تويتر ينبه مستخدميه بالرسائل الجديدة!

أعلنت تويتر اليوم بتغريدة عبر الحساب الرسمي للتطبيق عن خاصية جديدة تهم مستخدمي موقع تويتر عبر اجهزة الحاسب الآلي حيث أن الموقع سيقوم باظهار اشعارات تنبيه عند تلقي الرسائل المباشرة الجديدة فور وصولها.

تأتي هذه التنبيهات فور ورود الرسالة المباشرة في اشعار يظهر في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة و عند الضغط عليه سينقلك مباشرة إلى التبويب الخاص بالرسائل.

Screen Shot 2015-08-25 at 11.26.02 AM

جاءت هذه الاضافات بعد التحديث الذي اطلقه تويتر مؤخراً بالغاء حدود الرسائل المباشرة و عدد حروفها الذي اصبح لا محدود. اي ان تويتر اعطت مؤخراً للرسائل اهتماماً خاص سعياً منها بزيادة التواصل و التفاعل الاجتماعي بين مستخدمي الخدمة بالعديد من المزايا و التحديثات.

يذكر أن هذا التحديث سيتم تطبيقه على المستخدمين بشكل تدريجي.

المصدر

أعلنت تويتر اليوم بتغريدة عبر الحساب الرسمي للتطبيق عن خاصية جديدة تهم مستخدمي موقع تويتر عبر اجهزة الحاسب الآلي حيث أن الموقع سيقوم باظهار اشعارات تنبيه عند تلقي الرسائل المباشرة الجديدة فور وصولها. تأتي هذه التنبيهات فور ورود الرسالة المباشرة في اشعار يظهر في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة و عند الضغط عليه سينقلك مباشرة إلى التبويب الخاص بالرسائل. جاءت هذه الاضافات بعد التحديث الذي اطلقه تويتر مؤخراً بالغاء حدود الرسائل المباشرة و عدد حروفها الذي اصبح لا محدود. اي ان تويتر اعطت مؤخراً للرسائل اهتماماً خاص سعياً منها بزيادة التواصل و التفاعل الاجتماعي بين مستخدمي الخدمة بالعديد من المزايا…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*