الرئيسية / التسويق / التأثير / سناب شات بين الواقع و الادمان!

سناب شات بين الواقع و الادمان!

hqdefault

لم يعد أمر غريب أن ترى شخص أثناء انتظار الاشارة المرورية يتحدث إلى كاميرا هاتفه الأمامية ليقوم بتسجيل مقطع فيديو ليشاركه مع أصدقائه على تطبيق سناب شات.

بدأت مؤخراً ظاهرة ادمان تطبيق سناب شات تنتشر بشكل كبير جداً، أي انه اصبح و من الطبيعي جداً أن نعرف ادق التفاصيل التي يعيشها بعض الافراد يومياً و أصبحنا نشعر بأن هناك نقص معين ان لم يشاركنا هؤلاء الأشخاص تفاصيلهم أو مكان تواجدهم. السؤال هو ماذا يعني لمتابعيك كونك تشعر بالملل أو تحتسي فنجان القهوة الخاصة بك أو حتى أنك تستمع إلى مقطع موسيقي في هذه الأثناء؟

من جانب آخر تؤثر هذه الظاهرة على مدمنيها اجتماعياً حيث يركز الفرد على ما يقوم بتصويره من لحظات بامكانه استغلالها و الاستمتاع بها فعلى سبيل المثال يقوم بعضهم بتصوير تجمعاته العائلية بجميع تفاصيلها دون التمتع باجواء العائلة و استغلالها، وتلاحظ أن بعض الاشخاص الفعّالين على تطبيق سناب شات هم اشخاص لاقوا في هذا التطبيق المجال للتعبير عن انفسهم بعيداً عن الواقع و الحلقات النقاشية الواقعية. أي أن تطبيق سناب شات أصبح منصتهم للتعبير عن انفسهم مع أنفسهم بعيداً عن التعبير وجهاً لوجه. 

إذا كنت أحد هؤلاء المدمنين شاركنا رأيك بالتعليقات 🙂

لم يعد أمر غريب أن ترى شخص أثناء انتظار الاشارة المرورية يتحدث إلى كاميرا هاتفه الأمامية ليقوم بتسجيل مقطع فيديو ليشاركه مع أصدقائه على تطبيق سناب شات. بدأت مؤخراً ظاهرة ادمان تطبيق سناب شات تنتشر بشكل كبير جداً، أي انه اصبح و من الطبيعي جداً أن نعرف ادق التفاصيل التي يعيشها بعض الافراد يومياً و أصبحنا نشعر بأن هناك نقص معين ان لم يشاركنا هؤلاء الأشخاص تفاصيلهم أو مكان تواجدهم. السؤال هو ماذا يعني لمتابعيك كونك تشعر بالملل أو تحتسي فنجان القهوة الخاصة بك أو حتى أنك تستمع إلى مقطع موسيقي في هذه الأثناء؟ من جانب آخر تؤثر هذه الظاهرة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*