الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / الفيس بوك على هاتفك بمظهر جديد قريباً

الفيس بوك على هاتفك بمظهر جديد قريباً

لا يُخفى عن الجميع أن الفيس بوك بات تطبيق يستخدم في الغالب عبر الهواتف الذكية و من هذا الجانب اعتنى القائمون على تطوير الفيس بوك بتطوير تطبيقه و الشكل العام له.

و قام بهذا الخصوص مستخدم ايطالي يُدعى (ماركو ميناباللي) بنشر تغريدة عبر تويتر لصورة التقطها للتطبيق في شكل مختلف و جديد للملف الشخصي.يكمن التحديث في الصور و حجمها تحديدا الصورة الشخصية التي كانت في السابق تتواجد في الزاوية اليسرى من الملف الشخصي لتصبح في وسط الملف الشخصي و بحجم أكبر. هذا بالاضافة لامكانية كتابة نبذة تعريفية قصيرة تظهر أعلى الملف الشخصي التي يرغب المستخدم أن يقرأها عامّة الناس على الفيس بوك.

من المتوقع أن يتم تطبيق التصميم الجديد لكافة المستخدمين قريباً.

المصدر

لا يُخفى عن الجميع أن الفيس بوك بات تطبيق يستخدم في الغالب عبر الهواتف الذكية و من هذا الجانب اعتنى القائمون على تطوير الفيس بوك بتطوير تطبيقه و الشكل العام له. https://twitter.com/menazone/status/633893188147769344 و قام بهذا الخصوص مستخدم ايطالي يُدعى (ماركو ميناباللي) بنشر تغريدة عبر تويتر لصورة التقطها للتطبيق في شكل مختلف و جديد للملف الشخصي.يكمن التحديث في الصور و حجمها تحديدا الصورة الشخصية التي كانت في السابق تتواجد في الزاوية اليسرى من الملف الشخصي لتصبح في وسط الملف الشخصي و بحجم أكبر. هذا بالاضافة لامكانية كتابة نبذة تعريفية قصيرة تظهر أعلى الملف الشخصي التي يرغب المستخدم أن يقرأها عامّة الناس…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*