الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك يضيف خاصية تسمح للشركات بالتواصل مع عملائها بشكل خاص

فيس بوك يضيف خاصية تسمح للشركات بالتواصل مع عملائها بشكل خاص

msg

أطلق عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة خصائص تسمح للشركات بالتواصل مع عملائها بشكل شخصي و خاصة عن طريق خيار الرد على نافذة خاصة بين العميل و الشركة.

في الماضي هذه الخاصية لم تكن متوفرة حيث كان من الممكن للشركات أن ترد على العملاء من خلال التعليقات على الصفحة و لكن الآن أصبح من الممكن أن يرد صاحب العمل من خلال فتح نافذة خاصة. و عوضاً عن نشر الرد على صفحة فيس بوك يوضع تعليق بأنه قد تم الرد على هذا العميل في محادثة خاصة.

و سيقوم فيس بوك أيضاً بوضع خاصية تسمح لمستخدمي الموقع من التحدث مباشرة مع صفحة المتجر أو الموقع من على الإعلانات التي تظهر على الصفحة الرئيسية.

و هذه تعتبر خطوة ممتازة حيث يتيح المزيد من الناس حول العالم التواصل عن طريق الرسائل الفورية و من المتوقع أنه سيتم إرسال حوالي 43 تريليون رسالة في هذا العام.

المصدر

عن نهال حيدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*