الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك تعد خاصية جديدة عبر متصفح سفاري

فيس بوك تعد خاصية جديدة عبر متصفح سفاري

Safari_Logo

أكدت فيس بوك اختبار الخاصية عن طريق جوش كونستن حيث أنها تتيح الدخول عبر النقر مرة واحدة لمستخدمي نظام تطبيقات iOS عبر متصفح سفاري.

 

هذه الخاصية ستتيح الدخول لموقع فيس بوك بالنقر مرة واحدة بدلاً من إدخال بيانات المستخدم كاملة كما ستمكنهم أيضاً من استخدام بعض خصائص فيس بوك كالأحداث الاجتماعية المجدولة و أيضاً إمكانية النشر أو التعليق على المحتويات.

 

وأشار كونستن أيضا إلى أن تمكين المستخدمين من الوصول بسهولة لموقع فيس بوك عن طريق سفاري يعطي أيضاً للشبكة الاجتماعية معلومات عن هذه المواقع التي قام المستخدمين بتصفحها.

 

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*