الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد إن / خطوات لزيادة التفاعل على صفحة لينكد إن الخاصة بك

خطوات لزيادة التفاعل على صفحة لينكد إن الخاصة بك

linkedin1

إن عملية ظهورك في محركات بحث موقع لينكد إن لها علاقة وثيقة بعدد الأشخاص المرتبطين بك على الموقع فذلك يعزز من فرصة أن يرى محتواك أناس أكثر أو أناس مهتمون بما تملك من مهارات.

سنعرض عليك الآن بعض الخطوات التي من شأنها أن تحسن من صفحتك على الموقع لتصل إلى أقصى استفادة من هذه المعلومات:

1- قم بنشر منشور واحد على الأقل يومياً فذلك من شأنه أن يجعل المحتوى المكتوب عنك أكثر قوة و يدفع الآخرين للتعليق أو الإعجاب به و ذلك سيكون برهاناً على أهمية مهاراتك و عملك الذي تعرضه.

2- تفاعل مع تعليقات الآخرين حتى الطويل منها فذلك سيكون دعوة أيضاً لأن يهتموا بمحتواك مما سيجعل رؤية حسابك في تزايد مستمر.

3- قم بمراجعة أسماء الأشخاص التي يقترحها عليك لينكد إن على الأقل أسبوعياً و حتما ستجد أناس بينك و بينهم أشياء مشتركة. قم بإرسال رسالة لهم تشرح فيها سبب رغبتك بأن تتواصل معهم لتبادل المنفعة أو ما إلى ذلك. تفاعل مع شخصين على الأقل أسبوعياً.

4- قم بإضافة رابط ملفك على لينكد إن إلى توقيعك الخاص بالبريد الإلكتروني سيعمل ذلك على تقديمك بشكل جيد جداً و يوفر عليك الكثير من الوقت.

5- قم بالبحث عن مجموعات جديدة شهرياً فهذه المجموعات من شأنها أن تساعدك كثيراً خاصة إذا قمت بالتعليق فيها أو بطرح الأسئلة فمن شأن ذلك أن يزيد من عدد الزوار لديك. فحتى إذا لم يتفاعل معك أشخاص في البداية بعد فترة ستصبح مألوفاً لهم و سيقومون بالتواصل معك فقد تجد في هذه المجموعة عميل أو حتى شريك لعملك فيما بعد.

6- قم بإضافة كلمات تعبر عنك و عن خبراتك فذلك من شأنه أن يزيد من فرصة الوصول إليك بشكل أسرع.

7-  قم بالنشر في المنصة الخاصة بلينكد إن و سيظهر ثلاثة من هذه المنشورات مع صورهم في صفحتك و ذلك من شأنه أن يعرض ما تفعله بطريقة أكثر احترافية.

حدد هدفاً بأن تطبق واحدة أو أثنتان من هذه النصائح إسبوعياً و ستلاحظ الفرق في انتشارك إلى 500 متصل و أكثر.

المصدر

 

 

 

 

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*