الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تجربة تفضيل التغريدات على شكل “قلب” بدلا من “نجمة” لمستخدمي iOS

تجربة تفضيل التغريدات على شكل “قلب” بدلا من “نجمة” لمستخدمي iOS

 

 

twitter_3119454c

 

 

لاحظ بعض مستخدمي نظام الآندرويد لفتة قد تبدو صغيرة لكنها جديرة الاعتبار في موقع تويتر حيث زاد عدد القلوب بينما قل عدد النجوم، أما الآن فقد جاء دور مستخدمي نظام iOS لملاحظة هذه التجربة.

بدأت شبكة التواصل الاجتماعي بإجراء خاصية تجريبية لبعض مستخدمي iOS و تقوم هذه الخاصية بتحويل النجوم إلى قلوب عندما يقوم المستخدمين بالضغط على “المفضلة” أو حفظ التغريدات، علماً بأن مختلف المستخدمين يرون رموزاً مختلفة و على سبيل المثال فإن البعض يدعي رؤية القلوب فقط في مكان الإشعارات أما البعض الآخر تظهر لديهم رموزاً أيضاً في صفحاتهم الرئيسية.

و قال متحدث باسم موقع تويتر أنهم يختبرون أداء تفاعلي جديد بالإضافة إلى إعادة التصميم على نظام iOS.

و يجري موقع تويتر خاصية تجريبية تنطبق على مجموعة صغيرة من المستخدمين و لكنه من المهم معرفة أن بعض مستخدمي الآندرويد يرون قلوب ضمن التطبيق مما يشير أن تويتر يقوم بتوسيع هذه التجربة بشكل خاص، على الأقل لإيجاد تفاعل واعد من المستخدمين.

إرضاء الناس غاية لا تدرك، كذلك فيما يتعلق بالتعديلات و التحديثات التي يقوم بها معظم مواقع التواصل الاجتماعي فهناك ما ينال إعجاب البعض من جهة و هناك ما يثير إستياء البعض الآخر من جهة أخرى. لذا يقوم موقع تويتر باختبار التعديلات على مجموعة صغيرة من المستخدمين لتلقي مختلف ردود أفعالهم للتحكم بالتعديلات و الثغرات قبل تطبيقها على جميع المستخدمين.

 

عن بشرى مومني

بشرى مومني
مطور إعلام اجتماعي، تخصص اتصالات استراتيجية و شؤون دولية، مهتمة بالتسويق الاجتماعي و الرقمي، الترجمة و اللغات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*