الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / إدارة حسابك بعد وفاتك على موقع فيس بوك

إدارة حسابك بعد وفاتك على موقع فيس بوك

Legacy-Contact_Settings-1200x543

لكل مستخدمي موقع فيس بوك أصبح في استطاعتهم أن يعينوا شخصاً ما لإدارة حسابهم بعد وفاتهم، حيث قامت شركة فيس بوك بإتاحة هذه الخاصية للمستخدمين في أمريكا و بريطانيا  عن طريق إعلام فيس بوك بوفاة صاحب الحساب و إمكانية التحكم ببعض الأشياء كتغيير صورة الحساب و صورة الغلاف و كتابة منشور و الاستجابة لطلبات الصداقة. و يظهر الحساب في هذا الوقت على أنه نصب تذكاري.

و يمكنك أيضاً اختيار إعطاء الوارث خيار تحميل أرشيفاً يحمل كل المنشورات و الملفات التي قمت بمشاركتها عبر حسابك ولكنه لن يتمكن من الوصول إلى رسائلك الخاصة.

و يمكنك تعيين الوارث بالدخول إلى “Security” بعد ذلك “Legacy contact” , وإن لا ترغب في إعطاء حسابك لشخص آخر فيمكنك الطلب من فيس بوك بأن يقوم بحذف كل بياناتك بعد رحيلك عن هذا العالم.

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*