الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / بنترست / طرق جديدة لتدبيس المحتويات على بنتريست عن طريق تطبيقات أخرى

طرق جديدة لتدبيس المحتويات على بنتريست عن طريق تطبيقات أخرى

Pinterest_Polyvore Integration _1

هل أنت على استعداد لإستخدام المزيد من إمكانيات  بنتريست بدون أن تسجل الدخول فيه ؟

بدءاً من اليوم تستطيع أن تسجل دخولك إلى جميع تطبيقاتك المفضلة عن طريق حسابك في  بنتريست

 

وإليك طريقة عمل ذلك :

 

إذا كنت تستخدم موقع IFTTT، فإن تسجيل بياناتك في حساب بنتريست لديهم سيتيح لك فرصة الحفظ التلقائي لأي صورة تعجبك على انستقرام باعتبارها مدبسة (Pin it) في  بنتريست. كما إن هذا الأمر يعمل مع تطبيقات أخرى عديدة.

 

يمكنك أيضاً حفظ تشكيلات موقع Polyvore الخاص بك على بنتريست و حفظ أي صورة للموضة والجمال أو ديكور المنزل وجعلها مدبسة في مجموعة خاصة. لبدء العمل بهذا الأمر (من أي جهاز  آيفون أو آيباد أو كمبيوتر مكتبي أما إذا كنت من مستخدمي الأندرويد ، فنحن نعمل على تقديم هذه الخدمة لكم في وقت قريب!)

 

إذا كنت لم تعد ترغب في استخدام بنتريست لتسجيل الدخول إلى هذه التطبيقات يمكنك إزالة هذه الرابطة دائماً عن طريق الذهاب إلى قسم التطبيقات في إعدادات بنتريست الخاص بك.

 

كن على اطلاع بخيارات تسجيل الدخول باستخدام بنتريست على جميع أنواع التطبيقات ومواقع الإنترنت في الأشهر القليلة القادمة!

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*