الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / بنترست / نصائح تسويقية و حقائق خفية عن بنتريست

نصائح تسويقية و حقائق خفية عن بنتريست

images

يمتلك موقع بنتريست حوالي 72.8 مليون مستخدم و بحسب إحصائيات في نهاية عام 2014 كان حوالي 35.6 ميلون مستخدم من النساء و حوالي 6.6 مليون مستخدم من الرجال و هذا يعني أن نسبة تصفح النساء على موقع بنتريست حوالي 85% و ذكر أيضاً أن %49 من المستخدمين يفضلون استخدام متصفح موقع بنتريست بدلاً من الكتالوجات و على هذا الأساس تعتبر الصور من أهم ما يميز موقع بنتريست، و لذلك يجب التركيز على جودة و نوعية الصور التي تقدم في بنتريست للجمهور كأداة تسويقية هامة.

و إليك النصائح التسويقية التالية:

جاذبية الصور

من الهام تعبئة موقع بنتريست بالصور الجميلة و الجذابة ذات الجودة العالية و الهدف منها هي جعل الجمهور مستمتعاً و هو يقضي الكثير من الوقت لتصفح صورك.

حجم الصور

قم باختيار صور طويلة في الحجم و ليست عريضة، و هذا لأن موقع بنتريست يعرض الصور في قوائم عمودية و هذا سيضيف جمالية على صورك خاصة عن طريق الهواتف ستكون واضحة اكثر للمتصفح.

الكتابة للصورة

عند وضعك للصور على موقع بنتريست، لا تترك الصور فارغة بدون كتابة بل قم بوضع جملة توضيحية تقوي من معنى الصورة و هذا سيزيد من عدد متابعينك على موقع بنتريست و يجعلهم اكثر تفاعلاً معك.

وضع تفاصيل في الصور

لست بحاجه إلى وضع الكثير من المعلومات في وصف الصور و لكن يمكنك عرض معلومات تفصيلية دقيقة بأقصر شكل ممكن.

لفت النظر للصور

اختر كلمات مفتاحية و تفاصيل إضافية لك لزيادة عدد المتابعين على موقع بنتريست و خاصة بأن هذه الكلمات سوف تظهر للجمهور في محركات البحث مما يجعل الوصول إلى صفحتك اكثر فعالية.

محتوى هادف

قم باختيار صور هادفة و ضع دائماً محتوى هادف للجمهور يجعلهم يفكرون في تغيير شيء ما أو القيام بعمل ما أو قد تكون تعلم شيئاً بسيطاً و لكن هام للغاية.

المصدر

عن هبة سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*