الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / 5 طرق لنجاح صفحة الأعمال الخاصة بك على فيس بوك

5 طرق لنجاح صفحة الأعمال الخاصة بك على فيس بوك

facebook_like_thumb

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على أكثر نسبة فائدة ممكنة من صفحة الأعمال الخاصة بك على فيس بوك، فإنك لست الوحيد، تعتبر شبكة الانترنت ملفتة للأعمال حول العالم خاصة بوجود أكثر من 1.440 بليون مستخدم نشط، في حين أن بعض الأعمال لديها صفحة على فيس بوك فقط من أجل التواجد، لذا بإمكانك تعلم كيفية الاستفادة من صفحتك للأعمال على فيس بوك من خلال تطبيق الطرق التالية:

تحميل صور وراء الكواليس:

تخيل أنك تتطلع لتوظيف خبير استشاري و ضغطت على أحد الإعلانات مما أخذ بك إلى الموقع الإلكتروني، حيث كل شيء يبدو جميلاً و لطيفاً لكنك لم تعثر على صفحة “حول” أو “About” و لا على صورة للاستشاري. كذلك، فإذا كنت لا تعرض صوراً أو مقاطع الفيديو من وراء الكواليس على صفحة فيس بوك الخاص بك، قد تعتبر مجهولاً تماماً مثل موقع هذا الاستشاري.

تحميل مقاطع الفيديو و إنشاء قوائم التشغيل:

يمكنك وضع أشرطة الفيديو التي يتم تحميلها على الفيس بوك وليست جزءاً من يوتيوب ، في قوائم التشغيل، على سبيل المثال، كما يمكنك عرض برامج توجيهية، خصائص منتج جديد، تعليمات، سلسلة مقاطع الفيديو وراء الكواليس وأكثر من ذلك حرصاً على الظهور بأفضل صورة على صفحات مستخدمي موقع فيس بوك.

اختبار زر دعوة إلى العمل الموجود على رأس الصفحة:

بإمكانك الحصول على زر ” دعوة إلى العمل ” على الجانب الأيمن السفلي من رأس صفحتك الرئيسية ثم انقسام الاختبار إلى ما يسمىَ بنتائج العمل في معظم المبيعات بالإعجاب و زيارات صفحة الموقع عادة في                          ” شاهد الفيديو” و ” تسوق الآن “، و ” اتصل بنا “.

حصة العروض الحصرية:

قدم للآخرين سبباً قوياً لزيارة صفحتك الرئيسية مرة أخرى و شاركهم هدايا وعروضاً على أن تكون مدتها 24 ساعة من نشرها و في حال إن كنت قد بنيت تفاعلاً على صفحتك الرئيسية بنجاح، حاول في المرات القادمة نشر عروضاً عاجلة و قدم فرصة للمتابعين للتصويت للفائز خلال فترة مدتها 60 دقيقة مثلاً ( مثال عن أفضل صورة سيلفي مع المنتج).

تشغيل المسابقة:

أحد العناصر الرئيسية التي تجعل الناس يقضون الكثير من الوقت على فيس بوك هو العنصر الترفيهي، لذا أنشر صورة مضحكة و قدم محتوى ملفت على شكل مسابقة حرصاً على ترفيه المتابعين وجذب أشخاص لتجديد صفحتك، علماً بأن المسابقات لا تحتاج بالضرورة أن تكون قسائم أو مكافآت مادية كالتخفيضات أو الهدايا المجانية.

المصدر

عن بشرى مومني

بشرى مومني
مطور إعلام اجتماعي، تخصص اتصالات استراتيجية و شؤون دولية، مهتمة بالتسويق الاجتماعي و الرقمي، الترجمة و اللغات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*