حماية حسابك مع تمبلر

tumblr-2fa

 

أتاحت منصة تدوين تمبلر خاصية جديدة وهي إمكانية إضافة رقم الهاتف المحمول لزيادة الحماية لحسابات المستخدمين وأيضاً من أجل التحقق من البيانات إذا حدث شيء ما.

أما عن طريقة تفعيل هذه الخاصية الجديدة فهي الدخول على الإعدادات لكي يظهر لك خيار جديد للتحقق بخطوتين من خلال رقم الهاتف ويمكنك وضع رقم هاتفك بعد اختيار البلد التي أنت بها  لكي يتحقق من الموقع وذلك من خلال ملكية الهاتف لك وإن أدخلت الرمز المرسل بشكل صحيح يتم تفعيل الخاصية.

طريقة التفعيل تكون على النحو الآتي :

أولاً إدخال كلمة المرور بشكل صحيح

 من ثم يتم إرسال رمز يتكون من ست رموز إلى رقم الهاتف الذي وضعته سابقاً بالحساب ويطلب منك إدخاله بشكل صحيح لتتمكن من تسجيل الدخول إلى الموقع.

هذه الخاصية كفيلة بأن تضمن لك حماية حسابك كما أن معظم الشركات  الكبرى مثل فيس بوك و تويتر ولينكدإن وقوقل وغيرها قد أتاحوا  هذه الخاصية وهي خيار التحقق بخطوتين لتسجيل الدخول على الحسابات لمزيد من الحماية.

 

المصدر

 

 

  أتاحت منصة تدوين تمبلر خاصية جديدة وهي إمكانية إضافة رقم الهاتف المحمول لزيادة الحماية لحسابات المستخدمين وأيضاً من أجل التحقق من البيانات إذا حدث شيء ما. أما عن طريقة تفعيل هذه الخاصية الجديدة فهي الدخول على الإعدادات لكي يظهر لك خيار جديد للتحقق بخطوتين من خلال رقم الهاتف ويمكنك وضع رقم هاتفك بعد اختيار البلد التي أنت بها  لكي يتحقق من الموقع وذلك من خلال ملكية الهاتف لك وإن أدخلت الرمز المرسل بشكل صحيح يتم تفعيل الخاصية. طريقة التفعيل تكون على النحو الآتي : أولاً إدخال كلمة المرور بشكل صحيح  من ثم يتم إرسال رمز يتكون من ست رموز…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حنين سعيد

حنين سعيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*