الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر يحتفل بميلاد مستخدميه!

تويتر يحتفل بميلاد مستخدميه!

kevinbirthday.0

في تحديث جديد أضافه “تويتر” على موقعه على الويب مكّن مستخدميه من إضافة تاريخ الميلاد إلى معلومات الملف الشخصي، ذلك ليحتفل المستخدم و أصدقائه بذلك.

يذكر أن تويتر أيضاً تحتفل بالمستخدم بمجموعة من البالونات التي تظهر في أعلى صفحة الملف الشخصي الخاص بالمستخدم في يوم ميلاده. أما عن كيفية إضافة تاريخ الميلاد لمعلومات ملفك الشخصي يمكنك النقر على زر “ تعديل الملف الشخصي Edit Profile “  ثم اضافة خيار تاريخ الميلاد بعد الاسم والنبذة الشخصية.

Screen Shot 2015-07-07 at 11.28.55 AM

الجدير بالذكر أن هذه الإضافة بإمكانها أن تكون تابعة لخصوصية المستخدم أي أنها تعود لمستخدم و ما يفضل مشاركته مع متابعيه و غيرهم من مستخدمي تويتر.

في تحديث جديد أضافه "تويتر" على موقعه على الويب مكّن مستخدميه من إضافة تاريخ الميلاد إلى معلومات الملف الشخصي، ذلك ليحتفل المستخدم و أصدقائه بذلك. يذكر أن تويتر أيضاً تحتفل بالمستخدم بمجموعة من البالونات التي تظهر في أعلى صفحة الملف الشخصي الخاص بالمستخدم في يوم ميلاده. أما عن كيفية إضافة تاريخ الميلاد لمعلومات ملفك الشخصي يمكنك النقر على زر “ تعديل الملف الشخصي Edit Profile “  ثم اضافة خيار تاريخ الميلاد بعد الاسم والنبذة الشخصية. الجدير بالذكر أن هذه الإضافة بإمكانها أن تكون تابعة لخصوصية المستخدم أي أنها تعود لمستخدم و ما يفضل مشاركته مع متابعيه و غيرهم من مستخدمي تويتر.

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*