الرئيسية / التسويق / الإعلانات / وداعاً 140 حرف مع موقع “تويت المزيد”

وداعاً 140 حرف مع موقع “تويت المزيد”

Screen-Shot-2015-07-06-at-4.36.15-AM-598x337

اشتهر موقع تويتر حول العالم بموقع التغريدات التي تقتصر على 140 حرف فقط لكل تغريدة كحد أقصى رغم أن البعض قد أبدى استياءه من هذه الخاصية بأن عدد الأحرف قليل جداً ومقيدة إلى حد ما ، إلا أنها هي الميزة التي اشتهر تويتر بها ، ولكن البعض الأخر يراها مفيدة وتختصر عليهم الوقت لمعرفة عن ماذا يدور الموضوع في بضع كلمات.

موقع “تويت المزيد” هو موقع عربي يساند تويتر من خلال تقديم خدمة مجانية وذلك بإتاحة زيادة عدد الأحرف في تغريدة المستخدم بأن تكون أكثر من 140 حرفاً ليتم بعد ذلك إرسالها إلى موقع تويتر الرسمي مصاحبة لرابط مختصر خاص بالموقع يمكن لبقية المستخدمين من خلاله قراءة التغريدة كاملة والتي يتجاوز طولها 140 حرف.

أما عن طريقة استخدامه فهي بسيطة جداً من خلال زيارتك للموقع ووضع التغريدة التي تريدها ومن ثم الضغط على “غرد” الموجودة في أعلى الصفحة ، بعد ذلك ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه يجب على الموقع قبول استخدامه على تويتر لكي ينشر التغريدة التي سيتم نشرها في حسابك الخاص.

المصدر

اشتهر موقع تويتر حول العالم بموقع التغريدات التي تقتصر على 140 حرف فقط لكل تغريدة كحد أقصى رغم أن البعض قد أبدى استياءه من هذه الخاصية بأن عدد الأحرف قليل جداً ومقيدة إلى حد ما ، إلا أنها هي الميزة التي اشتهر تويتر بها ، ولكن البعض الأخر يراها مفيدة وتختصر عليهم الوقت لمعرفة عن ماذا يدور الموضوع في بضع كلمات. موقع "تويت المزيد" هو موقع عربي يساند تويتر من خلال تقديم خدمة مجانية وذلك بإتاحة زيادة عدد الأحرف في تغريدة المستخدم بأن تكون أكثر من 140 حرفاً ليتم بعد ذلك إرسالها إلى موقع تويتر الرسمي مصاحبة لرابط مختصر خاص بالموقع…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حنين سعيد

حنين سعيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*