الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك بمظهر جديد ،، هل لاحظته؟

فيس بوك بمظهر جديد ،، هل لاحظته؟

قام موقع فيس بوك بتغيير الشعار الخاص به حيث تعتبر المرة الأولى منذ عام 2005 ، لكن الغريب في الأمر هو أن معظم مستخدمي فيس بوك لم يلاحظوا التحديث الجديد لأن التصميم يحمل نفس الألوان لكن التغيير يكمن في طريقة كتابة الإسم. 

وفي تصريح لمسؤول في فيس بوك قال بأنهم قاموا بإضافة لمسة جديدة على الشعار ليبدو ألطف للمستخدمين، حيث كان هذا بناءًا على طلب الشركة من “إريك أولسون”  – المصمم للشعار الجديد -.

يذكر أن شركة فيس بوك حاول لفت انتباه الجماهير للتغيير الجديد في تغريدة لأحد مصمميه يُدعى “كريستوف توزيت” رحبّ فيها بالتصميم الجديد.

المصدر

قام موقع فيس بوك بتغيير الشعار الخاص به حيث تعتبر المرة الأولى منذ عام 2005 ، لكن الغريب في الأمر هو أن معظم مستخدمي فيس بوك لم يلاحظوا التحديث الجديد لأن التصميم يحمل نفس الألوان لكن التغيير يكمن في طريقة كتابة الإسم.  وفي تصريح لمسؤول في فيس بوك قال بأنهم قاموا بإضافة لمسة جديدة على الشعار ليبدو ألطف للمستخدمين، حيث كان هذا بناءًا على طلب الشركة من "إريك أولسون"  - المصمم للشعار الجديد -. يذكر أن شركة فيس بوك حاول لفت انتباه الجماهير للتغيير الجديد في تغريدة لأحد مصمميه يُدعى "كريستوف توزيت" رحبّ فيها بالتصميم الجديد. https://twitter.com/ChrisTauziet/status/615962467428990976/photo/1 المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*