الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / بنترست / النساء يتفوقن في استخدام بنترست !

النساء يتفوقن في استخدام بنترست !

UsersofPinterest_4f3126e1d6bc8

أظهرت نتائج إحصائيات شهر أبريل على موقع comScore أن ٧١٪ من مستخدمي بنترست هم من النساء بمعدل ٧٦.٦ مليون مستخدمة. من هنا بدأ الفنان Tim Odell بتجميع صور تجلب انتباه الرجال لهذا الموقع و تلفت انتباههم وكانت البداية بصور للسيارات الكلاسيكية.

يعمل القائمون على بنترست أيضاً لزيادة الرجال على موقعهم حيث بدأ الموقع بأول خطوة وهي الإعلانات. هذا حسب نصيحة نائب رئيس موقع و شركة comScore، لأنه و حسب ما قال :” إذا كنت تواجه صعوبة في الوصول لجمهورك المستهدف من كلا الجنسين و مختلف الأعمار فإن الإعلانات هي الحل الأول”.

يذكر أن كبرى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر تجني عوائدها المالية من الإعلانات تنتشر بشكل مماثل للمستخدمين من كلا الجنسين ذكور و إناث.

المصدر

أظهرت نتائج إحصائيات شهر أبريل على موقع comScore أن ٧١٪ من مستخدمي بنترست هم من النساء بمعدل ٧٦.٦ مليون مستخدمة. من هنا بدأ الفنان Tim Odell بتجميع صور تجلب انتباه الرجال لهذا الموقع و تلفت انتباههم وكانت البداية بصور للسيارات الكلاسيكية. يعمل القائمون على بنترست أيضاً لزيادة الرجال على موقعهم حيث بدأ الموقع بأول خطوة وهي الإعلانات. هذا حسب نصيحة نائب رئيس موقع و شركة comScore، لأنه و حسب ما قال :” إذا كنت تواجه صعوبة في الوصول لجمهورك المستهدف من كلا الجنسين و مختلف الأعمار فإن الإعلانات هي الحل الأول”. يذكر أن كبرى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*