الرئيسية / التسويق / الإعلانات / ديزني تصدم محبي السيلفي

ديزني تصدم محبي السيلفي

a4622467a512014a7354dd1284451867c3650a46

 

من أغرب القرارات التي ظهرت مؤخراً , قرار لمجموعة “ديزني” في الولايات المتحدة و باريس و هونغ كونغ يمنع التقاط الصور باستخدام عصا السيلفي في منتزهاتها وذلك لأسباب أمنية. عصا السيلفي هي عبارة عن عصا إلكترونية يوضع في رأسها هاتف ذكي لالتقاط الصورة من زاوية أكبر سواء فردية أو جماعية وبمسافة تقدر من متر إلى مترين تقريباً.

وقد قالت المتحدثة باسم مجموعة ديزني كيم برونتي: “نقوم بكل ما في وسعنا لتوفير تجربة جيدة لكل العائلات، لكن مع الأسف أصبحت عصا السيلفي مصدر قلق متزايد بالنسبة إلى زوارنا وطاقم عملنا”. يرجع هذا القرار إلى أن مستخدمي هذه العصا يلتقطون الكثير من الصور مما أدى الى الإزدحام الشديد في طابور الإنتظار، بالإضافة إلى أن البعض يلتقط الصور وهو في قطار الموت أو أي لعبة اخرى قد يضر الراكبين الأخرين.

سوف ينفذ هذا القرار في 30 من يونيو 2015 أي في هذا الشهر الجاري.  القرار كان بمثابة صدمة للناس وقد عبروا عن استيائهم على مواقع التواصل الإجتماعي و خاصة تويتر فبعضهم كان غاضباً من هذا القرار والبعض الأخر استهزأ به كما أن هناك أشخاصا قاموا بشكر شركة ديزني على هذا القرار الصحيح معلنين عن امتنانهم الشديد.

 

disney-selfie

pic 1

pic 2

pic 3

pic 4

PIC 111

المصدر

  من أغرب القرارات التي ظهرت مؤخراً , قرار لمجموعة "ديزني" في الولايات المتحدة و باريس و هونغ كونغ يمنع التقاط الصور باستخدام عصا السيلفي في منتزهاتها وذلك لأسباب أمنية. عصا السيلفي هي عبارة عن عصا إلكترونية يوضع في رأسها هاتف ذكي لالتقاط الصورة من زاوية أكبر سواء فردية أو جماعية وبمسافة تقدر من متر إلى مترين تقريباً. وقد قالت المتحدثة باسم مجموعة ديزني كيم برونتي: "نقوم بكل ما في وسعنا لتوفير تجربة جيدة لكل العائلات، لكن مع الأسف أصبحت عصا السيلفي مصدر قلق متزايد بالنسبة إلى زوارنا وطاقم عملنا". يرجع هذا القرار إلى أن مستخدمي هذه العصا يلتقطون الكثير…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حنين سعيد

حنين سعيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*