الرئيسية / التسويق / كيف تسوق محتواك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كيف تسوق محتواك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

في المقال السابق تحدثنا عن "متى تسوق للمحتوى الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي" ، و لكن ما هي الطريقة الصحيحة للتسويق أو كيف تسوق للمحتوى بشكل مميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ و للإجابة عن هذا التساؤل يجب أن نعرف الوسائل التي نستطيع من خلالها التسويق للمحتوى. اهتم بالمحتوى البصري: يهتم جمهور فيسبوك بالصور أكثر من أي شيء آخر بنسبة 35% و في يوتيوب أكثر من 3 مليون مشاهدة يومياً، و إلى جانب انستقرام و الذي فاق تويتر في عدد المستخدمين الفاعلين بشكل يومي. اختبر عنوانين مختلفة: العنوان القوي هو الذي يستطيع أن يحدث تغييراً حقيقياً و يجعلك مختلفاً عن الكثير من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

180502

في المقال السابق تحدثنا عن “متى تسوق للمحتوى الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي” ، و لكن ما هي الطريقة الصحيحة للتسويق أو كيف تسوق للمحتوى بشكل مميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ و للإجابة عن هذا التساؤل يجب أن نعرف الوسائل التي نستطيع من خلالها التسويق للمحتوى.

اهتم بالمحتوى البصري:

يهتم جمهور فيسبوك بالصور أكثر من أي شيء آخر بنسبة 35% و في يوتيوب أكثر من 3 مليون مشاهدة يومياً، و إلى جانب انستقرام و الذي فاق تويتر في عدد المستخدمين الفاعلين بشكل يومي.

اختبر عنوانين مختلفة:

العنوان القوي هو الذي يستطيع أن يحدث تغييراً حقيقياً و يجعلك مختلفاً عن الكثير من الأشخاص من حولك ، لذلك قم بتجربة عدة عناوين عند القيام بنشر محتوى خاص بك ، و مع الخبرة ستعرف ما هي العناوين القوية التي يجب عليك أن تستخدمها دائماً فضلاً عن جذب إنتباه المشاهدين لك و للمحتوى الذي تقوم بنشره.

خصص رسالة لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي:

إذا كنت لا تخصص رسالة لكل موقع تستخدمه من مواقع التواصل الاجتماعي، إذا فأنت على خطأ ، ذلك لأن كل موقع منهم له خصائص و مميزات عن الآخر و لذلك يجب مراعاة الإلتزام بتنويع المحتوى الذي سيتم نشره.

المصدر

عن هبة سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*