الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / الآن! فيس بوك ماسنجر من دون حساب على فيس بوك

الآن! فيس بوك ماسنجر من دون حساب على فيس بوك

 

messenger-sign-up-android

 

فيس بوك ماسنجر لم يعد يتطلب حساب على موقع فيس بوك ابتداءً من اليوم ، يمكن لمستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة وكندا وفنزويلا و بيرو الاشتراك باستخدام الاسم الكامل ورقم الهاتف فقط.

لا يزال الماسنجر مرتبط مع حساب الفيس بوك الخاص. وسيتمكن المستخدمين الجدد من رؤية ” تسجيل الدخول عبر الفيس بوك ” على شاشة البداية، التي تستورد الأشخاص وروابط لحسابات الفيس بوك الخاصة بهم.

يشجع موقع فيس بوك تشجع التسجيل في الموقع حيث يُمكن المستخدمين من الاستفادة بالرسائل المشتركة عبر الأجهزة النقالة ، والإنترنت والأجهزة الذكية”، بينما تسجيل الدخول باستخدام اسم ورقم هاتف لن يُمكن المستخدمين من مشاركة هذه الخصائص عبر الأجهزة.

استخدام ماسنجر دون حساب على فيس بوك قد يصبح أكثر إغراء للشركات أيضاً. في مؤتمر F8 الذي أُقيم في وقت سابق من هذا العام، ناقش فيس بوك لاول مرة موضوع ماسنجر الأعمال كوسيلة للحصول على المستهلكين والعلامات التجارية أو مواقع الدردشة. عدم الاشتراك في صفحة على موقع فيس بوك قد أصبح أكثر إغراء للمستخدمين، ويمكن ربط أرقام هواتف الجهات التجارية بالماسنجر مباشرةً.

 

 

المصدر

    فيس بوك ماسنجر لم يعد يتطلب حساب على موقع فيس بوك ابتداءً من اليوم ، يمكن لمستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة وكندا وفنزويلا و بيرو الاشتراك باستخدام الاسم الكامل ورقم الهاتف فقط. لا يزال الماسنجر مرتبط مع حساب الفيس بوك الخاص. وسيتمكن المستخدمين الجدد من رؤية " تسجيل الدخول عبر الفيس بوك " على شاشة البداية، التي تستورد الأشخاص وروابط لحسابات الفيس بوك الخاصة بهم. يشجع موقع فيس بوك تشجع التسجيل في الموقع حيث يُمكن المستخدمين من الاستفادة بالرسائل المشتركة عبر الأجهزة النقالة ، والإنترنت والأجهزة الذكية"، بينما تسجيل الدخول باستخدام اسم ورقم هاتف لن يُمكن المستخدمين من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*