الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / بريسكوب تطلق تطبيقها على الويب!

بريسكوب تطلق تطبيقها على الويب!

أصبح الآن بإمكانك العمل على تطبيق البث المباشر “بريسكوب” حتى وإن كنت على مكتبك تستخدم جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، ذلك بعد أن أطلق “بريسكوب” التحديث الجديد والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المُعادة عبر الويب ضمن 24 ساعة من انتهاء البث.

وأعلن القائمون على هذا التحديث بتغريدة عبر تويتر تفيد بأن الخدمة قد أصبحت متاحة و أن ما على المستخدم سوى زيارة رابط البث الخاص بالبريسكوب لمشاهدة المقاطع.

https://twitter.com/periscopeco/status/613463465328402432/photo/1

يذكر أن تطبيق “بريسكوب” جاء مؤخراً بتحديثات للعديد من المميزات مثل التعليقات و خرائط الأماكن و غيرها من إمكانية تتيح للمستخدم تغيير معلومات الملف الشخصي.

 

أصبح الآن بإمكانك العمل على تطبيق البث المباشر "بريسكوب" حتى وإن كنت على مكتبك تستخدم جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، ذلك بعد أن أطلق "بريسكوب" التحديث الجديد والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المُعادة عبر الويب ضمن 24 ساعة من انتهاء البث. وأعلن القائمون على هذا التحديث بتغريدة عبر تويتر تفيد بأن الخدمة قد أصبحت متاحة و أن ما على المستخدم سوى زيارة رابط البث الخاص بالبريسكوب لمشاهدة المقاطع. https://twitter.com/periscopeco/status/613463465328402432/photo/1 يذكر أن تطبيق "بريسكوب" جاء مؤخراً بتحديثات للعديد من المميزات مثل التعليقات و خرائط الأماكن و غيرها من إمكانية تتيح للمستخدم تغيير معلومات الملف الشخصي.  

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*