الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / تصنيفات جديدة للبحث على إنستقرام

تصنيفات جديدة للبحث على إنستقرام

أعلن إنستقرام اليوم عن تحديثات جديدة لتطبيقها على نظامي أندرويد و iOS والتي تساعد في تنظيم عملية الاستكشاف و البحث عن أبرز الأحداث الراهنة.

وجاء التحديث بإعادة تصميم لصفحة البحث أو اكتشف (Explore)  في إنستقرام بحيث تم تخصيص مساحة بحث لكل قسم من الأقسام التالية: الأشخاص أو People ( لتسهيل عملية البحث بناءً على الأشخاص)، الهاشتاقات أو Tags ( للبحث في الوسوم و الكلمات الأكثر تداولاً )، الأماكن أو Places ( لتسهيل عملية البحث حسب المناطق ) ، إضافة إلى خيار TOP والذي يشمل أهم ما تم تداوله مؤخراً من قبل المستخدم.

FullSizeRender

يذكر أن التحديث الجديد لتطبيق إنستقرام متوفر على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد،  و متجر آب ستور للأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

أعلن إنستقرام اليوم عن تحديثات جديدة لتطبيقها على نظامي أندرويد و iOS والتي تساعد في تنظيم عملية الاستكشاف و البحث عن أبرز الأحداث الراهنة. وجاء التحديث بإعادة تصميم لصفحة البحث أو اكتشف (Explore)  في إنستقرام بحيث تم تخصيص مساحة بحث لكل قسم من الأقسام التالية: الأشخاص أو People ( لتسهيل عملية البحث بناءً على الأشخاص)، الهاشتاقات أو Tags ( للبحث في الوسوم و الكلمات الأكثر تداولاً )، الأماكن أو Places ( لتسهيل عملية البحث حسب المناطق ) ، إضافة إلى خيار TOP والذي يشمل أهم ما تم تداوله مؤخراً من قبل المستخدم. يذكر أن التحديث الجديد لتطبيق إنستقرام متوفر على متجر…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*