الرئيسية / التسويق / التأثير / تغريدة زوجة سياسي إسرائيلي تسبب بلبلة على تويتر

تغريدة زوجة سياسي إسرائيلي تسبب بلبلة على تويتر

ShowImage

“هل تعلم ما هي قهوة أوباما؟ سوداء وضعيفة”

هذا ما غرّدت به “جودي شلوم” زوجة وزير داخلية جيش الإحتلال الإسرائيلي على تويتر بصريح العبارة يوم أمس الأحد على حسابها الخاص في تويتر مما أدى لتعرضها للهجوم من قبل الكثير من المغردين واتهامها بالعنصرية. واحتشد جمهور تويتر وأخذوا يغردون بالإنجليزية والعبرية معبرين عن غضبهم اتجاه التغريدة العنصرية.

ولم تلبث زوجة الوزير حتى قامت بحذف التغريدة ولكن كان الوقت متأخر حيث قام العديد من الأشخاص بتصوير ما كتبت واعادة نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط تويتر! مما اضطرها إلى كتابة تغريدة أخرى تبرر ما فعلته بقول:

“أنا أعتذر، لقد كانت نكتة غبية سمعتها من أحد الأشخاص”

وقام أحد المغردين بالرد عليها قائلاً: “كيف يعمل الشخص القذر … يمحي ويتظاهر بالأسف. الواضح أنك وجدتها مضحكة كفاية لتقومي بنشرها. قمامة”

ومغرّدة أخرى كتبت: “زوجة وزير الداخلية الإسرائيلي كتبت تغريدة عنصرية عن رئيس الولايات المتحدة بينما نحن نبكي على فقدان 9 أشخاص بسبب العنصرية”

ولم يهدأ مغردوا تويتر بهذا الخصوص مما أدى لزوجة الوزير أن تكتب تغريدة أخرى “ترقيعاً” لما سببت به قائلة: “أنا أعتذر اذا سببت الإهانة للبعض” واستمرت في ترقعيها بتغريدة تقول بها أنا تحب الناس بغض النظر عن لونهم وديانتهم!

فما رأيك أنت كقارئ؟

 

المصدر:موقع صحيفة الغارديان

"هل تعلم ما هي قهوة أوباما؟ سوداء وضعيفة" هذا ما غرّدت به "جودي شلوم" زوجة وزير داخلية جيش الإحتلال الإسرائيلي على تويتر بصريح العبارة يوم أمس الأحد على حسابها الخاص في تويتر مما أدى لتعرضها للهجوم من قبل الكثير من المغردين واتهامها بالعنصرية. واحتشد جمهور تويتر وأخذوا يغردون بالإنجليزية والعبرية معبرين عن غضبهم اتجاه التغريدة العنصرية. ولم تلبث زوجة الوزير حتى قامت بحذف التغريدة ولكن كان الوقت متأخر حيث قام العديد من الأشخاص بتصوير ما كتبت واعادة نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط تويتر! مما اضطرها إلى كتابة تغريدة أخرى تبرر ما فعلته بقول: "أنا أعتذر، لقد كانت نكتة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.5 ( 1 أصوات)
0

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*