الرئيسية / التسويق / الإعلانات / الفيس بوك ينافس يوتيوب بالإعلانات

الفيس بوك ينافس يوتيوب بالإعلانات

Mark Zuckerberg, Facebook's co-founder and chief executive in Menlo Park, California, April 4, 2013.  REUTERS/Robert Galbraith

أظهرت نتائج تقرير نُشر مؤخراً أن الفيس بوك و إعلاناته يحرز تقدماً ملحوظاً مقارنة بالإعلانات الخاصة بتطبيق و موقع يوتيوب التابع للشركة العالمية جوجل حيث جاء التقرير بأن التنافس بات كبير بين الموقعين إلا أن الجماهير والمستخدمين يتابعوا الإعلانات الخاصة بالفيس بوك أكثر من اليوتيوب.

وجاء بالتقرير الخاص بشركة “ أمبير أناليسيس” بأن الصراع ما زال بالبداية حيث يحصد كل منهما ما يقارب ١.٤ إلى ١.٣ على الفيس بوك و اليوتيوب بالتوالي.

في تقرير آخر أظهرت النتائج أن الإعلان عبر وسائل التواصل الإجتماعي يتخطى إعلانات التلفاز حيث من المتوقع أن يبلغ الإنفاق الإعلاني الإلكتروني حوالي ٥٣١ مليار دولار أمريكي. وجاءت النسب مرتفعة عن السنوات الماضية بنسبة تصل إلى٣٣٪ .

يذكر أنه و بالوقت الراهن لا يزال اليوتيوب هو المنصة الإعلانية الأكثر مرونة بناءً على ما يقدمه من خدمات متكاملة لمستخدميه بإعلانات قبل أو بعد أو حتى خلال الفيديو.

المصدر

أظهرت نتائج تقرير نُشر مؤخراً أن الفيس بوك و إعلاناته يحرز تقدماً ملحوظاً مقارنة بالإعلانات الخاصة بتطبيق و موقع يوتيوب التابع للشركة العالمية جوجل حيث جاء التقرير بأن التنافس بات كبير بين الموقعين إلا أن الجماهير والمستخدمين يتابعوا الإعلانات الخاصة بالفيس بوك أكثر من اليوتيوب. وجاء بالتقرير الخاص بشركة “ أمبير أناليسيس” بأن الصراع ما زال بالبداية حيث يحصد كل منهما ما يقارب ١.٤ إلى ١.٣ على الفيس بوك و اليوتيوب بالتوالي. في تقرير آخر أظهرت النتائج أن الإعلان عبر وسائل التواصل الإجتماعي يتخطى إعلانات التلفاز حيث من المتوقع أن يبلغ الإنفاق الإعلاني الإلكتروني حوالي ٥٣١ مليار دولار أمريكي. وجاءت…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*