الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / وداعاً للمنشورات الغير مفضلة على الفيس بوك !

وداعاً للمنشورات الغير مفضلة على الفيس بوك !

يبدو أن الفيس بوك بدأ بحملة لإرضاء مستخدميه عبر تطبيقه و الاستجابة لمتطلباتهم فبعد اضافة الصور بصيغة GIF و اقتراح المنشورات التي من الممكن أن تشاركها، يقوم الفيس بوك باتاحة الفرصة لمستخدميه باختيار الأصدقاء الذي ترغب برؤية منشوراتهم أولاً على أن لا تضيع في العدد الكبير للمنشورات.

Screen Shot 2015-06-20 at 11.37.51 AM

حتى الآن الميزة مفعلة لعدد محدود من المستخدمين و كالعادة سيكون تطبيق الخاصية تدريجياً على مستخدمي الفيس بوك حيث يمكنك تحديد الاشخاص الذين تود برؤية منشوراتهم أولاً بالضغط على زر المتابعة في الصفحة الشخصية للمستخدم ثم تحديد “أرغب برؤية هذا أولاً”. بهذا لا داعي للقلق فلن تفوت أي تحرّك لاصدقائك المقربين الذين قمت بتحديدهم.

المصدر

يبدو أن الفيس بوك بدأ بحملة لإرضاء مستخدميه عبر تطبيقه و الاستجابة لمتطلباتهم فبعد اضافة الصور بصيغة GIF و اقتراح المنشورات التي من الممكن أن تشاركها، يقوم الفيس بوك باتاحة الفرصة لمستخدميه باختيار الأصدقاء الذي ترغب برؤية منشوراتهم أولاً على أن لا تضيع في العدد الكبير للمنشورات. حتى الآن الميزة مفعلة لعدد محدود من المستخدمين و كالعادة سيكون تطبيق الخاصية تدريجياً على مستخدمي الفيس بوك حيث يمكنك تحديد الاشخاص الذين تود برؤية منشوراتهم أولاً بالضغط على زر المتابعة في الصفحة الشخصية للمستخدم ثم تحديد “أرغب برؤية هذا أولاً”. بهذا لا داعي للقلق فلن تفوت أي تحرّك لاصدقائك المقربين الذين قمت…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*