الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تشغل فيديوهاتها تلقائيا!

تويتر تشغل فيديوهاتها تلقائيا!

twitter-bird

يبدو أن تويتر سيتحول إلى تطبيق لمقاطع الفيديو بعد أن أعلن في مدونته عن خاصية جديدة ستقوم بتشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً أثناء تصفحك، مثله مثل الفيسبوك الذي يشغّل مقاطع الفيديو تلقائياً بمجرد مرورك عليه.

تأتي هذه الخاصية و حسب تصريح من مدونة تويتر حتى لا يفوت المستخدمين شيء من محتوى الحسابات التي يتابعونها، بحيث يمكن للمستخدمين الضغط على الفيديو لمشاهدته بالحجم الأصلى مع الصوت. و يمكن للمستخدم ايقاف هذه الخدمة من أيقونة الضبط و يمكنه أيضاً تشغيل هذه الخاصية فقط في حال كان الاتصال عن طريق شبكة لاسلكية.

يذكر أن تويتر قام مؤخراً بالعديد من التحسينات التي تسهل عملية التصفح للمستخدمين مثل الغاء الـ ١٤٠ حرف للرسائل المباشرة و حظر بعض المستخدمين و غيرها.

المصدر

يبدو أن تويتر سيتحول إلى تطبيق لمقاطع الفيديو بعد أن أعلن في مدونته عن خاصية جديدة ستقوم بتشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً أثناء تصفحك، مثله مثل الفيسبوك الذي يشغّل مقاطع الفيديو تلقائياً بمجرد مرورك عليه. تأتي هذه الخاصية و حسب تصريح من مدونة تويتر حتى لا يفوت المستخدمين شيء من محتوى الحسابات التي يتابعونها، بحيث يمكن للمستخدمين الضغط على الفيديو لمشاهدته بالحجم الأصلى مع الصوت. و يمكن للمستخدم ايقاف هذه الخدمة من أيقونة الضبط و يمكنه أيضاً تشغيل هذه الخاصية فقط في حال كان الاتصال عن طريق شبكة لاسلكية. يذكر أن تويتر قام مؤخراً بالعديد من التحسينات التي تسهل عملية التصفح…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*