الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / الفيسبوك يستفز أفكار مستخدميه!

الفيسبوك يستفز أفكار مستخدميه!

CavaliersStatusUpdate

الفيسبوك يحاول استفزاز أفكار مستخدميه باقتراحه ما يمكن أن تفكر به بميزته الجديدة التي تقترح عليك منشورات ومواضيع حديثة معينة.

جاءت هذه الخاصية بأشكال عديدة منها ما كان في صندوق تحديث الحالة و ذلك بقائمة عن بعض المواضيع الأكثر انتشاراً على الفيسبوك. من جهة أخرى سيتم اقتراح المواضيع حسب ما يتابع و يعجب به المستخدم مؤخراً من مواضيع.

من المفترض أن الفيسبوك هو مساحة حرة للمستخدم فيما يتحدث عنه من موضوعات لذا قد يبدو الأمر مزعجاً للبعض ولربما سنلاحظ قريباً أن الكثير من المنشورات المتقاربة و المتطابقة حسب ما سيقترحه الفيسبوك من موضوعات.

المصدر

الفيسبوك يحاول استفزاز أفكار مستخدميه باقتراحه ما يمكن أن تفكر به بميزته الجديدة التي تقترح عليك منشورات ومواضيع حديثة معينة. جاءت هذه الخاصية بأشكال عديدة منها ما كان في صندوق تحديث الحالة و ذلك بقائمة عن بعض المواضيع الأكثر انتشاراً على الفيسبوك. من جهة أخرى سيتم اقتراح المواضيع حسب ما يتابع و يعجب به المستخدم مؤخراً من مواضيع. من المفترض أن الفيسبوك هو مساحة حرة للمستخدم فيما يتحدث عنه من موضوعات لذا قد يبدو الأمر مزعجاً للبعض ولربما سنلاحظ قريباً أن الكثير من المنشورات المتقاربة و المتطابقة حسب ما سيقترحه الفيسبوك من موضوعات. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*